بالصور:

خبر الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة الفائزين في مسابقة « هيا بنا نصلي 2 » بخانيونس

الساعة 11:41 ص|18 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

كرمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي ثلة من الطلبة الفائزين في المسابقة الإيمانية  لحملة هيا بنا نصلي 2 في إقليم شرق خانيونس بالقطاع في حفل تكريمي وبحضور كل من  القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الأسير مصعب البريم والأستاذ منذر عزام نائب الموجه العام للرابطة والأستاذ خميس الهيثم منسق ملف المساجد .

وأكد البريم في كلمته بحفل التكريم  بشرق خانيونس على ضرورة الالتزام بالمساجد وخاصة الطلاب والتمثل بالصفات الإسلامية الحسنة حتى نستطيع أن نخرج جيل إسلامي فريد جيل العقيدة الذي يحمل هم وطنه وإسلامه والدفاع عن مقدساته وتحريرها من دنس اليهود.

وأشار البريم على دور الرابطة الإسلامية الكبير في زرع روح المحبة والوفاء والقيم والأخلاق الإسلامية في نفوس كافة الطلبة  في القطاع وتوعيتهم بقضيتهم  العادلة والسير على طريق ونهج النبي صلى الله عليه وسلم ونهج الشقاقي وكل الشهداء العظام.

وفي نفس السياق أكد الأستاذ خميس الهيثم منسق ملف المساجد في القطاع  في كلمته على ضرورة السير على نهج النبي صلى الله عليه وسلم بالالتزام  بالصلاة والتعاليم الاسلامية الحنيفة حتى ننال رضى الله والفوز بالجنة .

من جانبه أوضح الهيثم أن الحملة جاءت من باب تشجيع الطلاب على الصلاة والالتزام بها داخل المسجد مبيناً إلى أن الصلاة هي أعلى القيم وعمود الدين وإنها تتضمن جميع معان أركان الإسلام, وأنها أبرز القيم التي تعي الرابطة الإسلامية دوماً لترسيخها في نفوس أبناءنا الطلاب .

وبين الهيثم أن حملة تكريم الفائزين ما تزال مستمرة في كافة الأقاليم حتى يتم تكريم جميع الفائزين وتقديم لهم الجوائز العينية والمادية ووفاء منا لجهودهم وانضباطهم وحرصهم في حملة هيا بنا نصلي 2 وفي ختام حفل التكريم قامت الهيئة الإدارية للرابطة بتكريم الطلبة الفائزين .



DSC_0756

DSC_0756

DSC_0738

DSC_0759

DSC_0759

DSC_0761

DSC_0775

DSC_0775

DSC_0783

DSC_0794

DSC_0817

DSC_0817

DSC_0827

DSC_0856

كلمات دلالية