خبر طقس ثاني أيام العيد

الساعة 05:29 ص|13 سبتمبر 2016

فلسطين اليوم

يطرأ اليوم الثلاثاء إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

أما يوم غدٍ الأربعاء فلا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة يوم بحيث تبقى أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى واعلم.

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس حاراً نسبياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم

كلمات دلالية