خبر بيت لحم: مجموعة من الشباب يعلنون الإضراب عن الطعام نصرة للأسرى

فلسطين اليوم - غزة
الساعة 01:04 م
10 سبتمبر 2016

اعلنت مجموعة من الشباب الفلسطيني من داخل باحة الصليب الأحمر الدولي في بيت لحم الإضراب عن الطعام نصرة للأسرى المضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية وهم  محمد ومحمود البلبول ومالك القاضي من مدينة بيت لحم.

قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، إنه جرى نقل الأسيرين محمد بلبول ومالك القاضي، المضربين عن الطعام، احتجاجا على استمرار اعتقالهما الإداري، الى مستشفى « آساف هيروفيه »، بعد تراجع أوضاعهما الصحية بشكل كبير.

وأوضحت الهيئة في بيان لها أنه بنقل محمد ومالك الى مستشفى « آساف هيروفيه »، يصبح كافة الأسرى المضربين حاليا يرقدون في ذات المكان، وأن وضعهم الصحي جميعا متشابه من حيث الخطورة والصعوبة، كونهم يتعرضون لذات السياسة من التجاهل المتعمد، إضافة الى السياسة العنصرية والانتقامية التي فرضت عليهم، وإخضاعهم لسلسلة من العقوبات منذ اليوم الأول للإضراب.

يذكر أن الأسرى الذين يواصلون إضرابهم، ويقبعون في مستشفى « آساف هيروفيه »، هم: محمود بلبول المضرب عن الطعام منذ تاريخ 1/7/2016، وشقيقه محمد المضرب عن الطعام منذ 4/7/2016، وعياد الهريمي المضرب عن الطعام منذ 11/7/2016، ومالك القاضي المضرب عن الطعام منذ 11/7/2016