خبر قناة القدس الفضائية تحصد جائزتين فضية وبرونزية في مهرجان الأردن للإعلام العربي

الساعة 10:31 ص|27 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

حصدت قناة القدس الفضائية جائزتين فضية وبرونزية عن فئتي البرنامج الحواري والتقرير الإخباري في مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الثالثة (2016) الذي تنظمه هيئة الإعلام الأردني.

وفاز تقرير إخباري لمراسلة القناة في رام الله لندا شلش والبرنامج الفني « هلال وموال » الذي بث طوال شهر رمضان المبارك العام الماضي .

وتسلم الجوائز مدير إدارة البرامج العامة في القناة أحمد العكلوك الذي عد هذا إنجازا كبيرا بالحصول على جائزتين وسط الحضور الإعلامي والمشاركات الكبيرة من فضائيات عربية مختلفة.

وأكد العكلوك على المهنية والحرفية التي يعمل بها ويسعى لها طاقم قناة القدس في كافة أعماله ما جعله يستحق بجدارة هذا الفوز الكبير ، وشدد على حرص القناة على السير بخطى واثقة نحو التميز والإبداع باعتباره الطريق الوحيد أمام الإعلامي للوصل لهدفه وتحقيق رسالته ونصرة قضيته.

وأهدى العكلوك هذا الإنجاز لشهداء وجرحى وأسرى فلسطين ولكل من ضحى وقدم من أجل نصرة قضية شعبه، مشيراً إلى أن الأعمال الفائزة لم تبتعد عن نقل رسالة البطولة والتحدي والصبر الفلسطيني في وجه الاحتلال وسياساته.

كما أهدى الفوز لكافة العاملين في قناة القدس الفضائية وهي تقدم وتبدع في المجالات كافة، مشيراً إلى أن أدائها في المناسبات المختلفة والتغطيات المختلفة ليس ببعيد، وصمودها في وجه آلة الحرب الإسرائيلية رغم استهداف مكتبها وطواقمها واستشهاد وإصابة عدد منهم حافزاً لها دوماً للعطاء والنجاح.

من جهته قال عماد الافرنجي مدير مكتب فلسطين بقناة القدس ان جائزة التقرير الاخباري تثبت مجددا مدى المهنية و الابداع التي يتميز بها مراسلو قناة القدس لاسيما في الضفة و غزة ، واضاف ان المراسلة لندا شلش معدة التقرير تعرضت مرارا للاعتداءات الاسرائيلية نتيجة مواكبتها الأحداث وتغطيتها المهنية والمستمرة للجرائم الاسرائيلية وخاصة خلال انتفاضة القدس .

واوضح أن الدورة البرامجية التي أطلقتها القدس في شهر ايار الماضي مثلت انطلاقة جديدة ركزت فيها على عنصر الشباب بصورة واضحة وأطلقت برامج مميزة وأعطت مساحات واسعة للتغطيات الاخبارية وعناصر الابداع والتميز في المجتمع الفلسطيني في المجالات كافة.

كلمات دلالية