بالصور الجهاد غرب غزة تنظم سباق للسباحة بعنوان « للقدس زاحفون »

الساعة 09:12 ص|26 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

نظمت اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الاسلامي - إقليم غرب غزة صباح اليوم الجمعة بالتعاون مع وحدة الإنقاذ البحري في جهاز الدفاع المدني بطولة سباق السباحة للسن المفتوح تحت عنوان « للقدس زاحفون »، في بحر ميناء مدينة غزة.

السباق أقيم وسط حضور مميز ومشاركة واسعة من قيادة وكوادر حركة الجهاد الإسلامي إقليم غرب غزة وعلى رأسهم الأخ أبو مصعب السويركي, وبحضور مسئول اللجنة الرياضية العامة الأستاذ جميل لبد « ابو حسين »، وبحضور الأستاذ الرائد « يحيى تاية » مدير وحدة الإنقاذ البحري فى جهاز الدفاع المدني , بمشاركة واسعة من الجماهير والمشجعين.

وشارك في السباق 200 متسابق من مختلف مناطق اقليم غرب غزة وشمل السباق عدة مسافات مقسمة على النحو التالي : سباق لمسافة 1000 متر وسباق لمسافة 300 متر وسباق لمسافة 200 متر وسباق الأشبال لمسافة 100 متر.

وقد حصل على المركز الأول في سباق 1000 متر المتسابق « شكري النحال » ومحمود صيدم على المركز الثاني وأحمد أبو شاويش على المركز الثالث.

وفي سباق مسافة 300 متر، حصل على المركز الأول المتسابق « أركان بكر »، و « وائل مقداد » على المركز الثاني.

وفي سباق 200 متر حصل المتسابق « محمود صيدم » على المركز الأول، و« احمد مقداد » على المركز الثاني، و« ايمن سعدالله » على المركز الثالث.

أما سباق 100 متر حصل على المركز الأول « عبد الحميد ابو غبن » والمركز الثاني « أمير ابو سيدو » والمركز الثالث « احمد ابو شاويش ».

وقدمت اللجنة الرياضية في ختام المسابقة دروع وميداليات الفوز وجوائز قيمة للشبان المتسابقين والفرق الفائزة، وتكريم الإعلاميين الذين شاركوا في تغطية السباق، مثمنة جهود كل الطواقم التي نظمت السباق وشاركت في إنجاحها وعلى رأسها الإنقاذ البحري في جهاز الدفاع المدني.

يشار إلى أن اللجنة الرياضية نظمت هذه البطولة تضامنا مع المسجد الأقصى الذي يتعرض في هذه الأثناء لهجمات شرسة من قوات الاحتلال الصهيوني وقطاع المستوطنين بشكل شبه يومي.



رياضة السباحة بغزة

سباحة

تكريم الفائزين في بطولة السباحة التي نظمتها الجهاد غرب غزة

تكريم الفائزين في بطولة السباحة

تكريم يحيى تاية عقب انتهاء بطولة السباحة

كلمات دلالية