المقاومة لا تدخر جهداً في التجهيز والاعداد للقادم

خبر أبو عبيدة للعدو: سنعامل أسراكم لدينا بمثل ما تعاملون أسرانا

الساعة 03:47 م|21 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

أكد أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، أن المقاومة ومنذ انتهاء الحرب الأخيرة على غزة، وهي تواصل التجهيز والاعداد للمعركة القادمة، حتى تحقيق هدفها في تحرير القدس من الاحتلال الإسرائيلي.

وقال أبو عبيدة:« إن الحرب الأخيرة شكلت تحولاً في تاريخ صراعنا مع المحتل المجرم الذي لازال يجمع أوراقه المبعثرة ويحاول فهم سر فشله وإخفاقه في معركة سخر لها جل الامكانات وحشد لها كل الطاقات وآزره فيها حشد من الأعوان والاذناب ولم يفلح رغم ذلك بكسر شوكة شعب رفع راية الحق والعدل وقيادة تمسكت بحبل الله المتين. وأضاف، منذ أن وضعت الحرب أوزارها لازالت المقاومة تعمل بكل ما أتاها الله من إرادة على استكمال الطريق التي اختارها الله لها تجهيزاً وتدريبا وهي لن تكل ولن تمل من مواصلة الاعداد حتى يأذن الله لها بالنصر.

وأوضح، أن المقاومة تدرك بأن المعركة مع العدو سجال، ولازالت أوراقها مفتوحة على مصراعيها وفي مقدمتها ملف الاسرى.

وجدد أبو عبيدة في مهرجان نظمته كتائب القسام في الذكرى السابعة والأربعين لإحراق المسجد الاقصى واستشهاد القادة الثلاثة رائد العطار ومحمد أبو شمالة ومحمد برهوم، في مدينة رفح جنوب قطاع غزة مساء الأحد (21/8): »  تأكيد كتائب القسام على أن قضية الأسرى تقف على سلم أولويات الكتائب، ولم ولن تتوان لحظة من أجل حريتهم وكرامتهم. معلناً التزام الكتائب العمل من أجل قضيتهم وتحريرهم.

وحذر أبو عبيدة العدو الصهيوني من استمرار إجراءاته العنجعية ضد الأسرى الفلسطينيين في السجون، مؤكداً أنه في حال استمر العدو في هذه السياسية فإن المقاومة ستعامل الأسرى الاسرائيليين لديها بالمثل.

في سياق آخر، أكد أبو عبيدة، أن ملف المجاهدين الأربعة المختطفين حاضر لديها في كل وقت وهي تبذل جهدها في أكثر من تجاه لإعادة أبناءنا المختطفين، مجدداً العهد معهم وعائلاتها أن قضيتهم لن يطويها النسيان.

وبشأن حرق المسجد الأقصى، قال أبو عبيدة :" إن الاحتلال الإسرائيلي ظن في حرقه للمسجد الأقصى المبارك قبل عشرات السنين سيحد من ثورة شعبنا وسيوقعه في غيابات اليأس والإحباط والتراجع، لكنه لم يعلم أن هذا الحريق أشعل نارا في قلوب أحبابه وشرارة لن تهدأ حتى تحريره من دنس الاحتلال، وما انتفاضة القدس التي تشق طريقها رغم كل الصعاب معبرة عن ضمير شعب يأبى الركوع ويتبنى المقاومة كسبيل لنيل الحقوق وتحرير المقدسات.

وشدد في ختام خطابه، أن الحصار الإسرائيلي الظالم على قطاع غزة، لن ولم يمنع كتائب القسام من تطوير قدراتها واستمرار الاعداد لمعركة التحرير.

وأضاف قائلاً، إذا كان العدو يظن أنه قد نجح في ردع المقاومة فهو واهم ، وجبان عن مواجهة الواقع، فاستمرار الحصار لن يخدم حالة الهدوء، ومن حق شعبنا العيش بكرامة والعمل على تحرير أرضه.

كلمات دلالية