خبر الرابطة تُكرم الطلبة الفائزين في مسابقة « هيا بنا نصلي 2 » وسط وشمال القطاع

الساعة 08:29 ص|20 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

كرَمَت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي ثلة من الطلبة الفائزين في المسابقة الإيمانية لحملة « هيا بنا نصلي 2 »في إقليم وسط وشمال القطاع في حفل تكريمي كبير.

وحضر حفل التكريم، كل من  القيادي في حركة الجهاد أبو طارق المدلل والأستاذ حازم بدر مسؤول التنظيم في الشمال والأستاذ منذر عزام نائب الموجه العام للرابطة والأستاذ خميس الهيثم منسق ملف المساجد .

وأكد القيادي المدلل في كلمته بحفل التكريم  بالوسطى  على ضرورة الالتزام بالطلاب والتمثل بالصفات الإسلامية الحسنة وضرورة الالتزام في المساجد حتى نستطيع أن نخرج جيل إسلامي فريد جيل العقيدة الذي يحمل هم وطنه وإسلامه والدفاع عن مقدساته وتحريرها من دنس اليهود.

وأشار المدلل على دور الرابطة الإسلامية الكبير في زرع روح المحبة والوفاء والقيم والأخلاق الإسلامية في نفوس كافة الطلبة  في القطاع وتوعيتهم بقضيتهم  العادلة والسير على طريق ونهج النبي صلى الله عليه وسلم ونهج الشقاقي وكل الشهداء العظام.

وفي نفس السياق أكد الأستاذ نضال بدر في حفل تكريم الشمال على ضرورة السير على نهج النبي صلى الله عليه وسلم بالالتزام  بالصلاة والتعاليم الاسلامية الحنيفة حتى ننال رضى الله والفوز بالجنة .

وشدد بدر على ضرورة متابعة انشطة الرابطة الإسلامية في المدارس لأنها تعمل بشكل جيد من أجل استمرار المسيرة التعليمة وتقديم افضل الخدمات للطلاب.

من جانبه أوضح خميس الهيثم منسق ملف المساجد في القطاع أن الحملة جاءت من باب تشجيع الطلاب على الصلاة والالتزام بها داخل المسجد مبيناً إلى أن الصلاة هي أعلى القيم وعمود الدين وإنها تتضمن جميع معان أركان الإسلام, وأنها أبرز القيم التي تعي الرابطة الإسلامية دوماً لترسيخها في نفوس أبناءنا الطلاب.

وبين الهيثم ان حملة تكريم الفائزين ما تزال مستمرة في كافة الأقاليم حتى يتم تكريم جميع الفائزين وتقديم لهم الجوائز العينية والمادية ووفاء منا لجهودهم وانضباطهم وحرصهم في حملة هيا بنا نصلي 2 .

وفي ختام حفل التكريم في الوسطى والشمال قامت الهيئة الإدارية للرابطة بتكريم الطلبة الفائزين.

إنهاء الدردشة

كلمات دلالية