خبر أبراج العودة شمال غزة تدّعم المشاركة الفاعلة بالانتخابات وترشح شاب لتمثيلها

الساعة 11:29 ص|11 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

اجتمعت أول أمس الثلاثاء لجنة حي أبراج العودة في شمال غزة وقررت ترشيح الشاب « عمر سهل أبو الجديان » لتمثيلها في الانتخابات المحلية المزمع أجراؤها الشهر المقبل عن بلدية بيت حانون.

مُرشح أبراج العودة يبلغ من العمر (26 عاماً) وهذا لأول مرة في قطاع غزة تشهد الساحة الفلسطينيّة ترشيح شاب في هذا العمر لتمثيل حي سكني كامل، بمجموع يقدر ب2700 نسمة.

حيث قال المرشح المقبل أنه بات من الضروري إشراك الجيل الشاب في المشاركة السياسية، منوّهاً أن الحياة السياسيّة ليست حكراً على فئة معينة.

وطالبَ أبو جديان جميع الشباب بخوض هذه الانتخابات و تعزيز دورهم الريادي في المشاركة في صنع القرار و كسر حاجز الخوف لديهم ،  مُثمناَ قرار لجنة حي أبراج العودة بترشيحه لتمثيلهم.

وذكرت اللجنة أن ترشيح أبو الجديان جاء بناءً على الإيمان العميق  بأهميّة الدور الشبابي وتعزيز وجود الشباب على أرض الواقع.

وأخذت اللجنة تعهداً على نفسها بتذليل كل العقبات التي تواجه مرشحها القادم ومن جانبها باركت المنطقة التنظيمية بحركة فتح هذا القرار وطالبت اللجنة العليا في حركة فتح بالأخذ بعين الاعتبار ترشيح منطقة أبراج العودة أبو الجديان وضمه لقوائمها الانتخابيّة.

كلمات دلالية