خبر فرانس فوتبول: الجماهير تتجاهل كرة القدم في الأولمبياد

الساعة 09:13 ص|11 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

أجرت مجلة فرانس فوتبول، استفتاءً حول متابعة الجماهير لمنافسات لعبة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في الفترة من 5 - 19 أغسطس/آب الجاري.

وكشفت المؤشرات الأوليّة لنتيجة الاستفتاء ،الذي تساءل هل تتابع عن قرب كرة القدم في اولمبياد ريو؟ عدم متابعة الجماهير لمنافسات كرة القدم بنسبة بلغت 82%، في المقابل يتابع 18% فقط لعبة كرة القدم في الاولمبياد، وهي نسبة متواضعة جدا.

وكانت منافسات لعبة كرة القدم قد انطلقت قبل افتتاح البطولة بيوم وشهدت تعادلا سلبيا بين البرازيل وجنوب افريقيا ، وفوز الهندوراس على الجزائر 3-2، وتعادل العراق مع الدنمارك سلبيا، وفوز البرتغال على الارجنتين 2-0، وفي اليوم التالي تعادل السويد مع كولومبيا 2-2، وفاز كوريا الجنوبية على جزر فيجي 8-0، ونيجيريا على اليابان 5-4.

وفي اليوم الثالث فازت المكسيك على جزر فيجي 5-1، والبرتغال على هندوراس (2-1)، وتعادلت ألمانيا مع كوريا الجنوبية 3-3، وخسر منتخب الجزائر على يد الارجنتين 1-2.

وفي اليوم الرابع ، فازت نيجيريا على السويد 1-0، والدنمارك على جنوب افريقيا 1-0، وتعادل اليابان مع كولومبيا 2-2 ، بينما تعادل منتخب البرازيل مع العراق سلبيا.

كلمات دلالية