خبر أنشيلوتي: غوارديولا قام بعمل رائع مع بايرن

الساعة 02:26 م|03 أغسطس 2016

فلسطين اليوم

أقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ الألماني، بأن سلفه الإسباني بيب غوارديولا « قام بعمل رائع مع الفريق البافاري ».

وأضاف المدرب الإيطالي: « لا يجب القيام بأي ثورة في بايرن لأن غوارديولا قام بعمل رائع، أتمنى ألا ينسى اللاعبون ما تعلموه، عندما يأتي أحدهم إلى ناد جديد يكون هدفه الأول هو بناء علاقة جيدة مع اللاعبين ».

ويلتقي بايرن مع ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، في مباراة ودية هي الأولى لأنشيلوتي أمام فريقه السابق بطل أوروبا.

وتحدث أنشيلوتي عن هذه المباراة قائلا: « إنها شيء مميز لأنني أحمل ذكريات رائعة، لديّ رغبة كبيرة في رؤية الناس الذين عملت معهم طوال عامين ».

وكان المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، يعمل مساعدا لأنشيلوتي خلال فترة توليه المسؤولية الفنية للنادي الملكي.

وعلق أنشيلوتي ساخرا على مواجهته مع زيدان وعن المنافسة المتوقعة بين فريقيهما في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، قائلا: « كان لاعبي ومساعدي وأتمنى أن تسير الأمور معه على ما يرام في إسبانيا وأن يكون أقل حظا في أوروبا ».

وتابع: « زيزو كان لاعبا كبيرا ولديه كاريزما وهذا مهم للغاية من أجل التعامل مع اللاعبين، يتمتع بكل شيء يخول له تدريب ريال مدريد ».

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن فسلفته في التدريب، وقال: « كل شخص لديه أسلوبه وفكرته وشخصيته، لا يوجد فريق ينتمي لمدرب وإنما لناد، ريال مدريد ينتمي لريال مدريد والبايرن ينتمي للبايرن، النادي أهم من المدرب ».

كلمات دلالية