ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

ستصرف لمرة واحدة

العمادي يوضح آلية وموعد صرف المنحة القطرية

  • فلسطين اليوم - غزة - متابعة
  • 06:34 - 02 اغسطس 2016
مشاركة

أعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة  اليوم الثلاثاء، أن المنحة القطرية الخاصة بموظفي قطاع غزة، ستصرف لمرة واحدة لـ23800 ألف موظف مدني ولا تشمل العسكريين.

وأضاف العمادي في مؤتمر صحفي عقده، بأحد فنادق مدينة غزة، أن المنحة ستكون على فئات 600 دولار و 1000 دولار و1500 دولار حسب الراتب، مطالباً حكومة غزة بدفع راتب كامل للعسكريين بغزة توازياً مع المنحة.

ونوه العمادي، إلى أن هناك محاولات لصرف المنحة خلال أسبوعين، حيث أنه تم إيداع المبلغ في حساب اللجنة القطرية بعد عيد الفطر مباشرةً، وأن التنسيق لدفع المنحة يتم عبر السلطة الفلسطينية وبالطرف الرسمية والدبلوماسية والقانونية.

وأوضح العمادي، أن وجوده بقطاع غزة، لاستكمال عدة مشاريع تبلغ قيمتها 40 مليون دولار، 20 مليون صلاح الدين، قصر العدل 10، المرحلة 3 مدينة الامل، مدينة حمد، والتأسيس لمدارس.

وذكر العمادي، أنه خلال زيارته لرام الله ومقابلة رئيس الوزراء بحكومة التوافق رامي الحمد الله وعد بالقدوم لغزة للمشاركة في افتتاح مدينة حمد السكنية المرحلة الثانية والتي تشمل 1260 شقة.

يُشار إلى أن أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني قد أعلن عن دفع رواتب موظفي قطاع غزة عن شهر شوال الحالي البالغ إجماليتها 113 مليون ريال قطري.

 

الأكثر مشاهدة