خبر مناشدة عاجلة للرئيس محمود عباس و وزير الصحة

الساعة 07:15 م|29 يوليو 2016

فلسطين اليوم

ناشد والد  الطفل المريض مالك الضاني، الرئيس الفلسطيني محمود عباس (ابو مازن)، و وزير الصحة جواد عواد لتوفير تحويلة علاجية لعلاج ابنه الذي يعاني من ضمور في الدماغ و تراجع ملحوظ في صحته.

و هذا نص المناشدة كما وصلت وكالة فلسطين اليوم الاخبارية:

فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس « أبو مازن »             حفظه الله ورعاه. ...

معالي وزير الصحة جواد عواد   حفظه الله ورعاه. ...

تحية طيبة وبعد ....

أنا  والد الطفل مالك بلال محمد هاني الضانى من سكان قطاع غزة الذي لا  يتجاوز عمره العامين يعانى من اضطرابات فى أيض الأحماض الأمينية  وضمور كبير في الدماغ  وتتراجع صحتة بشكل ملحوظ  في الدماغ وهو الان ضريح الفراش ولا يقدر على الحركة والنطق  ويتغذى علي محلول الاشباع فقط ويمكن علاجه فى مستشفيات الداخل المحتل الطفل مالك ولد خلال العدوان الأخير على قطاع غزة وكان طبيعيا واختلفت حالته بعد ست شهور من ولادته .

للعلم أنه تم تحويله لمستشفى المقاصد فى القدس المحتلة و لم يتم علاجه بالشكل المطلوب لعدم وجود مختص لهذه الحالة ولم يطرأ اى تحسن على حالته  ورحلة علاج أليمة فى مستشفيات غزة الغير مؤهلة لمثل هذه الحالات .

وعطفاً على ما سبق لا يسعنا الا ان نستنفر ضمائركم الحيه وحسكم الوطنى العالى والقيادة والمسؤلين والعمل بشكل عاجل لعلاج مالك باسرع وقت وتوفير التحويلات والإجراءات اللازمة لذلك،فإنني أوجه رسالتي ومناشدتي للسيد الرئيس « أبو مازن » ومعالي وزير الصحة والي اصحاب القلوب الرحيمة  لتوفير تحويلة علاجية لعلاج الطفل .

مع فائق الاحترام والتقدير لسيادتكم .......

والد الطفل / (مالك بلال محمد هاني الضانى)  رقم جوال والد الطفل0597726977

كلمات دلالية