سنوجه الضربة القاضية

خبر نتنياهو:إستهداف « اسرائيل » سيؤدي إلى دمار حماس والجهاد الاسلامي

الساعة 02:03 م|28 يوليو 2016

فلسطين اليوم

ارسل رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتيناهو رسالة تهديد لحركة حماس في قطاع غزة قائلا: « اقول لحماس ان استهدافنا داخل اسرائيل سيؤدي الى دمار وخراب حركتي حماس و الجهاد الاسلامي، وسنوجه لكم الضربة القاضية ».

وقال نتنياهو  خلال كلمة القاها  في مراسم لبناء الغرف المحصنة والملاجئ  في مغلف غزة: « إن الحديث يدور عن مشروع كبير كلفنا 1,3 مليار شيكل، و أن هذا المشروع صادقت عليه حكومة اولمرت ».

وعلى ضوء تصريحات المصدر العسكري امس للقناة الثانية بان حماس تحفر شهريا عشرة كيلو من الانفاق، قال نتنياهو: « لقد تلقت حماس ضربة كبيرة وصعبة جدا خلال الحرب على غزة في 2014  لم تتلقاها في تاريخها، فقد دمرنا معظم الصواريخ،  وقتلنا ما يزيد عن 1,000 مقاتل وقائد من حماس ».

واضاف نتنياهو قائلا إن جميع محاولات التسلل لــ « اسرائيل » باءت بالفشل، كما ان ولا شرط من شروط حماس التي اشترطتها علينا لم ينفذ.

كما شارك في المراسم رئيس بلدية سديروت  الون دافيدي  الذي اشاد بالازدهار لمدينة سديروت بعد مرور انتهاء عامين على الحرب مع قطاع غزة قائلاً: « إن سديروت اثبتت بأن الصمود القوي  اقوى من اي منظمة مسلحة في غزة،  فمنذ انتهاء الحرب على غزة تمر سيدروت في مرحلة تطوير  في معظم مجالات الحياة والبناء ».

واضاف نتنياهو قائلا: « إن الحرب على غزة منحتنا عامين من الهدوء خلال العشر سنوات الاخيرة ».

و تابع يقول:« ليس لدينا القدرة  لترتيب  امور الوضع من حولنا ولكن  لدينا القدرة في قوة ردع اعدائنا،  وان اقتضت الضرورة لتدمير البنى التحتية للارهاب،  فسياستنا تدعو بالرد بعنف على كل خرق  للتهدئة حتى لو كان صغيراً جدا وذلك لنوضح لمن يقف ضدنا  بأن أدوات اللعبة قد تغيرت ».

كلمات دلالية