فوج القدس الخامس عشر

بالصور الرابطة الإسلامية تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة بالوسطى

الساعة 11:58 ص|28 يوليو 2016

فلسطين اليوم

كرمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ثلة من الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة في المنطقة الوسطى في مهرجان بعنوان، « من أجل القدس تفوقنا » ضمن مهرجانات فوج القدس الخامس عشر، وذلك في ملعب نادي اتحاد دير البلح بحضور كل من الشيخ درويش الغرابلي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي والاستاذ ظافر العدوي والأستاذ منذر عزام نائب الموجه العام للرابطة الإسلامية والأستاذ أحمد منصور منسق الرابطة في الإقليم وسط عدد من الأهالي والشخصيات الاعتبارية والتنظيمية بالوسطى .

وأكد درويش الغرابلي، أن حركة الجهاد الإسلامي تبارك لجميع الطلبة هذا التفوق لأنهم هم النبراس والطريق المنير لتحرير القدس، وبناء مجتمع قوي ومتماسك، موجهاً رسالة إلى الآباء الي تعبوا وسهروا من أجل راحة أبنائهم ورسالة إلى المتفوقين، هنأهم بهذا التمير والابداع.

وطالب الغرابلي الطلاب وذويهم ببذل المزيد من الجد والاجتهاد في الأعوام القادمة  وفي المرحلة الجامعية،  كي يتمكنوا من تطوير قدراتهم وانتمائهم لوطنهم وأن يكونوا مثالاً يحتذى به لنظرائهم الطلاب، على طريق التفوق والنجاح .

كما وتقدم الغرابلي بالتهنئة القلبية الحارة لجموع الطلبة المتفوقين وذويهم ومعلميهم بمناسبة تفوقهم، مثمناً دور الرابطة الإسلامية على نشاطها المتواصل في تكريم الطلاب المتفوقين ورعايتها للمتفوقين في كل عام.

 وفي كلمة المتفوقين التي ألقتها المتفوقة مها أبو شاويش أعربت عن بالغ سعادتها وسعادة جميع الطلبة المتفوقين لهذا العام في الثانوية العامة بعد الجهد الكبير، والتعب الشديد من أجل الحصول على أعلى الدرجات ورفع رؤوس أبائنا وأمهاتنا عالياً لما بذلوه طيلة العام الدراسي من أجلنا .

وشكرت أبو شاويش الهيئات التدريسية والمعلمين الذين ساهموا في انجاح المسيرة التعليمية ,كما وتقدمت بالشكر الكبير للرابطة الإسلامية للدور البارز والدعم الكامل لجميع الطلبة , داعيةً على الاستمرار في تلك الأنشطة والفعاليات.

هذا وتخلل المهرجان العديد من الفقرات الشيقة والكلمات الجهادية المعبرة بالإضافة إلى تكريم عوائل شهداء الرابطة وتوزيع دروع  على الطلبة المتفوقين.



الرابطة الإسلامية تكريم الطلبة المتفوقين  ‫(29208467)‬ ‫‬

الرابطة الإسلامية تكريم الطلبة المتفوقين  ‫(29208468)‬ ‫‬

الرابطة الإسلامية تكريم الطلبة المتفوقين  ‫(29208466)‬ ‫‬

الرابطة الإسلامية تكريم الطلبة المتفوقين  ‫(29208464)‬ ‫‬


الرابطة الإسلامية تكريم الطلبة المتفوقين  ‫(29208461)‬ ‫‬

الرابطة الإسلامية تكريم الطلبة المتفوقين  ‫(29208460)‬ ‫‬

الرابطة الإسلامية تكريم الطلبة المتفوقين  ‫(1)‬ ‫‬

كلمات دلالية