خبر دحلان : سأدعم بكل قوة قوائم فتح التي تتوفر فيها الكفاءة والمهنية في الانتخابات

الساعة 10:52 ص|28 يوليو 2016

فلسطين اليوم

أكد عضو المجلس التشريعي محمد دحلان انه سيدعم قوائم حركة فتح في الانتخابات المحلية الفلسطينية القادمة والتي تتوفر فيها المهنية والكفاءة والاحتراف لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني.

وقال دحلان في تصريحات له « ان الانتخابات البلدية بغض النظر عمن أعلن ومن وافق هي فرصة تاريخية لإعادة إحياء العمل الديمقراطي الذي غاب لمدة عشر سنوات » موضحا « هذه فرصة تاريخية لحركة فتح لتستعيد قوتها ووحدتها ».

وأضاف دحلان « سنلتزم بقوائم الحركة ما دامت قائمة على المشاركة الفتحاوية من الكادر في اختيار من يمثلهم من الكفاءات الوطنية وليست قوائم سياسية تهبط عليهم دون اعتبار للكفاءات أو التخصص ».

واكد دحلان  « سأستخدم كل قوتي وإمكانياتي لدعم قوائم الحركة المهنية التي تخدم الجمهور الفلسطيني في فرصة تاريخية لاستعادة الحركة وحدتها وكرامتها التي غابت لأسباب لا داعي لذكرها الان ».

وخاطب دحلان جمهور ومؤيدي فتح والشعب الفلسطيني قائلا « انها فرصة تاريخية لنتوحد لخدمة الجمهور الفلسطيني »موضحا« انتخابات البلديات هي خدماتية وليست ثورية ولكنها مهمة للغاية لاستعادة الوحدة الوطنية التي فلشت الاطراف جميعها في التوصل اليها ».

وطالب دحلان « أبناء فتح وخاصة الكفاءات والشباب الذين يمتلكون القدرات على تقديم الخدمة للجمهور بتقدم الصفوف » متعهداً بدعم قوائم الحركة التي تتلاءم مع شروط الكفاءة المهنية لخدمة الجمهور الفلسطيني".

كلمات دلالية