بالصور الطالبة أبو حسنين تهدي نجاحها لروح والدها في ذكرى استشهاده الثانية

الساعة 01:44 م|25 يوليو 2016

فلسطين اليوم

خلال مهرجان تكريم أوائل الطلبة في الثانوية العامة، والذي نظمته الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي برفح، ألقت الطالبة المتفوقة روان صلاح الدين أبو حسنين كلمة أوائل الطلبة في الثانوية العامة حيث قالت: \« نحمد الله أن وفقنا وكللنا تعبنا وجهدنا وسهرنا بالتفوق والنجاح، فلكل مجتهد نصيب، ونسأل الله أن يوفقنا في اختيار التخصصات المناسبة ويوفقنا في حياتنا الجامعية القادمة، وتبقى سمة التفوق والتميز ترافقنا في كافة مراحل حياتنا.

كما وأشادت الطالبة أبو حسنين بجهد المعلمين والمعلمات اللذين قدموا كل ما بجهدهم ليصلوا بنا إلى التفوق والنجاح رغم صعوبة الوضع المالي والاقتصادي للعاملين في سلك التعليم.

وأهدت أبو حسنين تفوق الطلبة لأولياء الأمور الذين كان لهم الجهد الأكبر والدعم المستمر والمتواصل طوال فترة الدارسة، رغم الوضع المادي الصعب الذي يعاني منه الأهالي، وانقطاع التيار الكهربائي المستمر، وغيرها من الأزمات المستمرة على القطاع.

كما ووجهت الطالبة روان تفوقها إلى روح والدها الشهيد القائد صلاح الدين أبو حسنين عضو المجلس العسكري لسرايا القدس وقالت: » لروح والدي أهدي تفوقي ونجاحي وكنت أتمنى أن يكون بيننا ويشاركنا فرحتنا، ولكن قدر الله أن يرتقي شهيداً، ونسأل الله أن يجمعنا به في الجنان بإذنه تعالى، حيث يوافق اليوم 25/7 ونحن نحتفل بالتفوق في ذكرى استشهاد والدي الثانية رحمه الله« .

كما وتقدمت ممثلة الرابطة الإسلامية بالشكر للسيدة أم أحمد زوجة الشهيد القائد صلاح الدين أبو حسنين على ما قدمته من جهد ودعم لابنتها التي أثمرت بتفوق ابنتها روان بنجاح باهر في الثانوية العامة، رغم ما أصاب العائلة من جرح كبير باستشهاد الوالد، واثنين من الأبناء عبد العزيز وهادي، وتدمير منزلهم بالكامل في الحرب الأخيرة على قطاع غزة، هذا وقدمت مسئولة الرابطة برفح درع الوفاء للسيدة أم أحمد والتقطت لها الصور التذكارية.

كما وتحدث في المهرجان القيادي أحمد المدلل كلمة حركة الجهاد الإسلامي في المهرجان جاء فيها : » أن فلسطين تعشق العلم والحياة، وأن أفواج المتفوقين تثبت أن إرادة الفلسطيني لا يمكن أن تنكسر أو تتراجع، وأن ثمرة النجاح بجهد المعلمين وأولياء الأمور رغم الصعوبات والحصار.

وأثني القيادي المدلل بجهد وتضحية أم أحمد زوجة الشهيد القائد صلاح الدين أبو حسنين ودورها في دعم ابنتها رغم ما ألم بالعائلة من ألم كبير، وأهدى النجاح لروح الشهيد أبو أحمد، وقدم درع تكريم للطالبة روان صلاح الدين أبو حسنين مباركاً لها النجاح والتفوق.

يذكر أن الشهيد القائد صلاح الدين أبو حسنين عضو المجلس العسكري لسرايا القدس، وقائد وحدة الإعلام الحربي بقطاع غزة، وقد اغتالته طيران الاحتلال الصهيوني فجر يوم الجمعة 25/7/2014م واثنين من أبنائه عبد العزيز وهادي، في معركة البنيان المرصوص بمنزلهم برفح جنوب قطاع غزة.



938212275e4d8271690e8368185373f2

11000a6d9a15ef1c83aa84ea446c4286

d7d8beaaaa5c4409903867ede3a4dc27

كلمات دلالية