خلال حفل تكريم الناجحين في الثانوية العامة

بالصور جامعة الإسراء تقدم منح دراسية مختلفة لجميع طلبة التوجيهي

الساعة 01:39 م|21 يوليو 2016

فلسطين اليوم

نظمت جامعة الإسراء اليوم، حفلاً لتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين في مقرها بمدينة غزة، ضمن سلسلة احتفالات ستقيمها الجامعة خلال الأيام القادمة، ووزعت عليهم شهادات تهنئة، وتمنت لهم التوفيق والنجاح والازدهار.

وحضر الحفل مئات الطلاب الناجحين وذويهم، وشخصيات أكاديمية واعتبارية على مدار يوميين متتاليين لحرم الجامعة لحضور الاحتفال والاطلاع على الجامعة ومرافقها والتعرف على برامجها الأكاديمية (البكالوريوس والدبلوم)، بالإضافة للمنح والاعفاءات المقدمة

وتخلل الحفل، عرض فيديو توضيحي عن الجامعة وبرامجها المختلفة وتخصصاتها، ودور الجامعة في التسهيل على الطالب في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها القطاع المحاصر.

بدوره، هنأ الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة أولياء أمور الطلبة الناجحين الذين كانوا دعماً وعوناً لأبنائهم على مدار العام وقدموا كل الامكانيات والتسهيلات بالرغم من الظروف الصعبة لإيصالهم إلى هذه المرحلة المتقدمة من الحياة.

وقال:" إن جامعة الإسراء في عامها الأول وفرت بيئة تعليمية متكاملة واستقطبت نخبة مميزة من الأساتذة المؤهلين، ووفرت الخطط الدراسية المعدة إعداداً دقيقاً من خبراء مختصين، ومنهاجاً مدروساً يربط بين الدراسة النظرية والتطبيق، قادراً على احتضان طالب طموح، وتخريج قيادي مؤهل، للتنافس وإثبات الذات وطنياً وعالمياً.

وأعرب عن سعادته في استقبال طلبة الثانوية العامة لهذا العام والتسجيل في برامج الجامعة المختلفة والاستفادة من التخصصات النوعية المقدمة في برامج البكالوريوس والدبلوم، وكذلك عديد المزايا والمنح الدراسية المميزة تقديراً من الجامعة لطلبة الثانوية العامة.

وأعلن للمحتفى بهم أن الجامعة اتخذت مجموعة إجراءات من شأنها التسهيل على الطلبة للالتحاق بالجامعة على النحو التالي:

منحة كاملة لحفظة القران الكريم وأبناء الشهداء، ومنحة 50% للحالات الاجتماعية، والأشخاص ذوي الإعاقة وأصحاب البيوت المدمرة.

وأعلن عن منحة كاملة 100% للطلبة الحاصلين على معدل 90% فما فوق، ومنحة 50% للحاصلين على معدل 85% فما فوق، و25% منحة لجميع الطلبة.

وأكد الدكتور الحجار على أن الجامعة تسعى دوماً لتقديم الأفضل للطلبة الأعزاء في ظل فريق عمل متكامل وبيئة تعليمية ديناميكية.

وفي السياق ذاته، أوضح الأستاذ يزدان العماوي مدير دائرة العلاقات العامة والدولية، أن هذا الحفل الذي جرى فيه تهنئة طلاب وطالبات الثانوية العامة الناجحين يأتي ضمن سلسة حفلات ستنظمها الجامعة لتكريم أكبر نسبة من الناجحين.

وثمن إقدام الطلاب بعد الاحتفال على التوجه لدائرة القبول والتسجيل في الجامعة وتقديمهم طلبات التحاق في البرامج المختلفة.

وأشار، إلى أن المنح التي اعتمدتها الجامعة للطلاب من شأنها التخفيف ومساعدة الطلبة وأسرهم من الأعباء المادية. وتقديراً منها لأولياء أمور الطلبة الذين وقفوا إلى جانب أبنائهم ومساعدتهم في الأعباء المالية من أجل استكمال أبنائهم دراستهم الجامعية.



4

2

1

5

6

7

9

كلمات دلالية