خبر 44 معاونا للنيابة العامة يؤدون اليمين القانونية

الساعة 02:34 م|18 يوليو 2016

فلسطين اليوم

أدى 44 معاونا للنيابة العامة اليوم الاثنين، اليمين القانونية في المعهد القضائي الفلسطيني في رام الله، أمام وزير العدل علي أبو دياك، بحضور النائب العام أحمد براك.

وحضر مراسم حلف اليمين وكيل وزارة العدل محمد أبو السندس، ومساعد النائب العام أشرف عريقات، والوكيل المساعد للشؤون القانونية في وزارة العدل محمد عبد الله، والقائم بأعمال الوكيل المساعد للشؤون الادارية في وزارة العدل سامر الشرقاوي، وعدد من ورؤساء وأعضاء النيابة العامة.

وأكد وزير العدل ضرورة أن يؤدي معاونو النيابة العامة واجباتهم بكل مسؤولية لتحقيق العدالة وضمان المحاكمة العادلة ومكافحة الجريمة وتنفيذ أحكام القانون وتوفير الأمن والأمان والاستقرار والنظام العام وحماية المجتمع وحفظ كرامة المواطن وحقوقه وحرياته وممتلكاته.

وشدد وزير العدل على ضرورة أن يكون معاونو النيابة الجدد بمستوى تضحيات وطموحات شعبنا الذي وضع الثقة بهم ليكونوا حماة فلسطين ويحملون رسالة الحرية وراية الحق والعدل.

من جهته أكد النائب العام أحمد براك أهمية دور معاوني النيابة الجدد في  تطوير أداء وكفاءة عمل  النيابة العامة، وشدد على ضرورة التزامهم بأخلاقيات ومسلكيات مهنة معاون النيابة وان يكونوا على قدر المسؤولية التي أوكلت إليهم أملا أن يكونوا إضافة نوعية لعمل النيابة العامة.

كلمات دلالية