خبر حسام حسن يطالب الرئيس المصري برد اعتباره

الساعة 08:09 م|17 يوليو 2016

فلسطين اليوم


طالب المدير الفني لفريق المصري البور سعيدي لكرة القدم حسام حسن رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي برد اعتباره، بعد أن كاد يتعرض للسجن في قضية الاعتداء على مصور تابع لوزارة الداخلية، عقب لقاء المصري أمام غزل المحلة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال حسن في تصريحات تلفزيونية عقب صدور حكم ببراءته: « الأزمة تم تضخيمها بشكل واضح، وأتمنى من رئيس الجمهورية التدخل لإنصافي وتقدير تاريخي وعطائي مع الكرة المصرية ».

وأضاف: « لا أحد فوق القانون، وأنا أكثر من أحترم القواعد والقوانين، ولكن بعض الأطراف أرادت تضخيم الأزمة وتصدير مشكلة كبيرة بالنسبة لي بطريقة غير قانونية من الأساس ».

وأكد حسن أنه مستمر في قيادة المصري ولن يرحل عن منصبه، موضحاً أن تصريحات توأمه إبراهيم خلال الأزمة برغبتهما في الهجرة للإمارات كانت انفعالية.

وأضاف: « الشيء الوحيد الذي جعلنا نتراجع عن الهجرة خارج مصر هو جمهور بورسعيد الرائع الذي خرج في الشوارع للمطالبة بإعادة حقي لأنه شعر بوقوع ظلم ضدي في هذه الأزمة ».

وأوضح أن جمهور بورسعيد له الفضل الأكبر في خروجه من هذه المحنة مطالباً مدير أمن بورسعيد والمحافظ بالتدخل للإفراج عن الأشخاص المحبوسين في المظاهرات الداعية لخروجه من السجن، قائلاً: « لم تكن لديهم نوايا سيئة، ولم يرتكبوا أي أعمال شغب .. وأتمنى الإفراج عنهم في أقرب وقت ».

 

كلمات دلالية