خبر تقارير تكشف عن تفاصيل عقد موراتا الجديد مع ريال مدريد

الساعة 04:00 م|15 يوليو 2016

فلسطين اليوم

اتفق ممثلو المهاجم الإسباني، ألبارو موراتا، مع ريال مدريد على أن اللاعب سيوقع على عقد مع الملكي يمتد لخمسة أعوام وسيحصل على راتب سنوي صاف قدره ستة ملايين يورو، وفقا لما ذكرته صحيفة (أس) على موقعها اليوم.

وأوضحت الصحيفة أن ممثلي اللاعب اتفقوا مع الريال على أنه في حال قيام النادي بتفعيل حقه في إعادة شراء موراتا من يوفنتوس فإنه يجب عليه تحسين عقده.

ولاتزال هناك بعض الأمور البسيطة العالقة لاتمام الأمر حيث هناك إمكانية لتمديد عقد اللاعب إلى ستة مواسم بدلا من خمسة، فيما ينتظر أن يتم التوقيع على العقد خلال الأيام المقبلة.

وتقول (أس) إن موراتا (23 عاما) كان صاحب الكلمة في المفاوضات مع النادي نظرا لعدة أسباب منها العروض التي تلقاها الريال للتعاقد مع المهاجم من تشيلسي أو أرسنال الإنجليزيين، علما بأن الأول عرض ضمه بـ70 مليون يورو.

ويسعى الريال لضمان وجود مهاجم آخر يتميز بالمهارة وصغر السن نظرا لعدم معرفة ما سيحدث في محاكمة لاعبه الفرنسي كريم بنزيمة، كما أن النادي سيظل موسمي انتقالات بدون تعاقدات جديدة بسبب العقوبة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ومن المتوقع أن يقوم ريال مدريد بتقديم موراتا رسميا في البرنابيو بعد انتهاء معسكره للتحضير للموسم الكروي الجديد في الولايات المتحدة، والذي سيخوض خلاله وديات أمام باريس سان جيرمان في 27 يوليو/تموز الحالي، وتشيلسي يوم 30 من الشهر نفسه، وبايرن في الثالث من أغسطس/آب المقبل.

كلمات دلالية