خبر « حواتمة » لـ« نصر الله »: انتصار تموز في لبنان أسس لانتصارات المقاومة بغزة

الساعة 12:18 م|14 يوليو 2016

فلسطين اليوم

وجه الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين نايف حواتمة برقية تهنئة لسماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في الذكرى السنوية العاشرة لانتصار تموز على العدو الإسرائيلي، قائلا: « أتقدم منكم باسمي وباسم رفاقي في قيادة ومناضلي الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وعبركم الى ابطال المقاومة فردا فردا بأحر التهاني على هذا الانتصار الذي ما زالت نتائجه ماثلة امامنا حتى هذه اللحظة نظرا لطبيعة الانتصار وعظمته ».

وأضاف حواتمة: « لقد أسس هذا الانتصار لسلسلة من الانتصارات التي سجلتها المقاومة الفلسطينية في قطاع غزه الذي تعرض لمسلسل من العدوان لم يتمكن العدو خلالها من تحقيق أي من أهدافه وفشل فشلا ذريعة وآخرها عدوان عام 2014 الذي كان هدفه القضاء على المقاومة والاستفراد بالشعب الفلسطيني لفرض الحل الإسرائيلي الأمريكي القائم على تصفية الحقوق الوطنية الفلسطينية ».

وأكد الأمين العام للجبهة الديمقراطية، أن انتصار تموز سيبقى مفخرة لجميع أحرار العالم ولكل المقاومين للمشروع الإسرائيلي في المنطقة وللمشروع الامبريالي في العالم.

وأضاف: « لكم التحية ولصانعي هذا الانتصار التهنئة من مقاومة وجيش وطني وشعب صامد تحدى الاحتلال وعدوانه المتنقل بين لبنان وفلسطين ».

كلمات دلالية