خبر رئيس جامعة الإسراء يهنئ الناجحين ويقدم منحة دراسية كاملة للمتفوقين

الساعة 10:50 ص|11 يوليو 2016

فلسطين اليوم

هنأ الدكتور عدنان الحجار رئيس جامعة الإسراء طلبة الثانوية العامة بالنجاح، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجامعية، ومزيداً من الرقي والازدهار لخدمة المجتمع.

وعبر عن سعادته باستقبال الطلبة للتسجيل في برامج الجامعة المختلفة والاستفادة من التخصصات النوعية المقدمة في البرامج الاكاديمية كافة.

وأعلن رئيس جامعة الإسراء عن تقديم منحة دراسية كاملة للمتفوقين، وتسهيلات لجميع الطلبة الذين سيلتحقون بالجامعة خاصة ذوي الشهداء والجرحى والأسرى والفقراء وممن يعانون ظروفاً اقتصادية صعبة بسبب الأوضاع التي يعيشها قطاع غزة المحاصر.

وأكد، أن رسالة الجامعة الأولى لطلبة الثانوية العامة، هي تمكينهم من تحقيق أحلامهم في الالتحاق بالجامعة، وألا تكون الظروف الاقتصادية عائقاً أمامهم في اكمال مشوارهم التعليمي.

وشدد على أن الجامعة بشعارها التغيير نحو الاحتراف لن تتوان في تمكين جميع الراغبين في الالتحاق بالجامعة من إكمال مسيرتهم التعليمية.

كما هنأ أولياء أمور الطلبة الذين كانوا دعماً وعوناً لأبنائهم على مدار العام وقدموا لهم كل التسهيلات الممكنة بالرغم من الظروف الصعبة لإيصالهم إلى هذه المرحلة المتقدمة من الحياة.

وثمن دور وزير التربية والتعليم الدكتور صبري صيدم والمعلمين والمدراء وكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم والمديريات على جهودهم ودورهم المميز لخدمة ابنائنا طلبة الثانوية العامة واكمال المسيرة العلمية بتخريج فوج آخر في طريق البناء والتعمير لمجتمعنا الفلسطيني.

 

كلمات دلالية