تعقيباً على احداث اقليم شرق غزة

خبر أبو سمهدانة: لن يستطيع أحد عرقلة حالة الاستنهاض التي تشهدها حركة فتح

الساعة 09:35 ص|04 يوليو 2016

فلسطين اليوم

اتهم عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية وعضو مجلسها الثوري الدكتور عبد الله ابو سمهدانة من أسماهم بالمتضررين من النهوض الفتحاوي ومسيرة الديمقراطية التي تعيشها الحركة بالوقوف وراء تخريب مؤتمر إقليم شرق غزة, مشيراً إلى أن الهدف من وراء ذلك, هو إعاقة حالة النهوض والاستنهاض التي تشهدها الحركة .

ووعد أبو سمهدانة في بيان صحفي تعقيباً على الاحداث التي شهدها مؤتمر اقليم شرق غزة في حركة فتح امس, باستكمال عقد مؤتمر اقليم شرق غزة. واصفاً المؤتمر بأنه من خيرة الاقاليم على مساحة الوطن.

ووجه أبو سمهدانة حديثه للمتضررين من الاستنهاض الحركي في حركة فتح قائلاً:" لن نسمح لأحد بعرقلة نهوضنا وسنعقد مؤتمرنا, وأضاف أن هناك ستة وثلاثين منطقة تنظيمية في إقليم شرق غزة منها 35 منطقة منتخبة تشكل ماردا فتحاويا من الذين تربوا في مدرسة الياسر أبو عمار والرئيس ابو مازن محمود عباس.

وأشار أبو سمهدانة إلى ان التحقيقات بخصوص ما جرى لم تستكمل بعد, متهما من اسماهم بالمتضررين من المؤتمر وحالة النهوض الفتحاوي هم الذين خرجوا عن الصف الفتحاوي وهم المتضررين من وحدة وتماسك حركة فتح, وهم أولئك المستفيدون من استمرار حالة الترهل والتردي داخل الحركة مشددا على ان هؤلاء يعملون على ادامة هذه الحالة.

وشدد أبو سمهدانة أن احداً لن يستطيع حرف بوصلة الاستنهاض الفتحاوي وعرقلة مسار النهوض التي تشهدها الحركة, مؤكداً ان قطار ترتيب أوضاع الحركة قد انطلق وتخطى مرحلة اللاعودة ولا يستطيع أي انتهازي أو منحرف او متجنح إيقافه ولا مكان للعودة إلى الوراء وكل محاولة لعرقلته ستبوء بالفشل وستتحطم على صخرة الإصرار الفتحاوي على استكمال مسيرة النهوض التي لن يتوقف قطارها إلا في محطة عودة هذه الحركة الرائدة لقيادة الشعب والقضية والوصول بهما إلى بر الأمان وتحقيق الأهداف التي جاءت من أجلها وعلى رأسها الحرية والاستقلال.

كلمات دلالية