خبر انخفاض طفيف على درجات الحرارة

الساعة 05:14 ص|28 يونيو 2016

فلسطين اليوم

توقع طقس فلسطين أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور السحب المنخفضة أحياناً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

فيما يطرأ غداً الاربعاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس صيفياً عادياً نهاراً، ولطيفاً ليلاً، مع ظهور بعض السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما الخميس، فتوقع طقس فلسطين أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور السحب المنخفضة أحياناً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وعن بداية الأسبوع المقبل توقع طقس فلسطين أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة السبت المقبل، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام، ويكون الطقس صيفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، مع ظهور السحب المنخفضة أحيانا، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الأحد سيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلها العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس صيفياً عادياً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية