خبر كونتي يمدح إبراهيموفيتش قبل المواجهة المرتقبة

الساعة 10:46 ص|17 يونيو 2016

فلسطين اليوم

قال أنطونيو كونتي مدرب إيطاليا قبل مواجهة السويد اليوم الجمعة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 إن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يستطيع أن يقدم أداء متميزا في أي بطولة دوري.

وأضاف كونتي للصحفيين « زلاتان لاعب كبير ويمكنه اللعب في أي بطولة بالعالم. لا أرى ما يمنع تألقه في أي بطولة دوري في أي دولة. »

ويثق كونتي الذي سيتولى تدريب تشيلسي بعد اليورو أن إبراهيموفيتش يمكنه نقل مستواه الرائع في الدوري الفرنسي إلى إنجلترا.

وارتبط اسم المهاجم السويدي البالغ عمره 34 عاما والذي رحل عن باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في نهاية الموسم المنقضي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال إيريك هامرين مدرب السويد إن الغموض الذي يحيط بمستقبل قائد المنتخب لا يؤثر على الفريق في الوقت الحالي.

لكن يتوقع أن يتحسن أداء ابراهيموفيتش بعد الأداء المتواضع في التعادل 1-1 مع ايرلندا بالمجموعة الخامسة عندما تمكن دفاع المنافس من احتواء خطورته بسهولة.

ويعتقد جيانلويجي بوفون حارس مرمى إيطاليا أن إمكانات ابراهيموفيتش وثقته بنفسه تجعله منافسا صعبا للغاية.

وقال بوفون للصحفيين أمس الخميس « بالتأكيد نشعر بالقلق من زلاتان لأنه واحد من مجموعة قليلة من اللاعبين في العالم يمكنهم صنع الفارق لأي فريق يلعبون له. »

وسجل إبراهيموفيتش 38 هدفا في الدوري بالموسم الماضي ليكسر الرقم القياسي لباريس سان جيرمان عندما قاده للفوز بلقب الدوري للعام الرابع على التوالي ولحصد ثلاثية الدوري والكأس وكأس الرابطة للمرة الثانية على التوالي.

كلمات دلالية