خبر فريق جامعة الإسراء يفوز على جمعية السلامة بثلاثة أهداف نظيفة

الساعة 08:30 ص|13 يونيو 2016

فلسطين اليوم

تأهل فريق العاملين في جامعة الإسراء لدور 16 من البطولة الرمضانية لكرة القدم التي تنظمها جامعة فلسطين بعد فوزه على فريق جمعية السلامة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب بي سبورت في بيت لاهيا مساء الأحد (12/6).

وسجل أهداف المباراة إيهاب أبو الخير هدفين وعبد الهادي عوكل هدف.

وبدأت المباراة بهجوم من فريق الإسراء وكان لهم ما أرادوا عندما تمكن « أبو الخير » من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 4 من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس من التصدي لها، وسط تألق من حارس الإسراء محمد التركماني وخط دفاعه لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

الشوط الثاني حاول فريق جمعية السلامة من تسجيل التعادل ولكن صلابة دفاع الإسراء بقيادة محمد أبو سلطان حالت دون ذلك ، ليتمكن بعدها عبد الهادي عوكل  في الدقيقة 4 من الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريره مميزة من حسن المصري.

واستمر ضغط الإسراء وتمكن « أبو الخير » من تسجيل الهدف الثالث بعد تلقيه تمريره مميزة من ماهر حمام  يضعها قوية على يسار الحارس لتنتهي المباراة بفوز هام لفريق الإسراء بثلاثة أهداف دون رد.

الجدير ذكره أن هذه البطولة تنظمها جامعة فلسطين للمؤسسات العاملة في محافظة شمال غزة وتقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

كلمات دلالية