خبر شهاب: المقاومة على جاهزية تامة لأي عدوان محتمل

الساعة 01:42 م|30 مايو 2016

فلسطين اليوم

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين داوود شهاب إن احتمالات قيام « إسرائيل » بشن حرب جديدة على قطاع غزة في ظل تولي ليبرمان وزارة الجيش تزداد، مؤكداً أنه لا يوجد فرق بين ليبرمان وبين سابقه موشيه يعالون في « العمل الإرهابي ضد الشعب الفلسطيني »

وأضاف شهاب في تصريحات صحفية: إن ليبرمان ربما يفكر أن يحقق لنفسه ولحزبه مكسبا سياسيا من خلال «عدوان جديد على غزة أو الضفة الغربية المحتلة.

وأكد أن المقاومة الفلسطينية دائما على جاهزية تامة، وأنها مستعدة لأي طارئ وتعد العدة وتطور إمكانياتها للدفاع عن الشعب الفلسطيني من أي عدوان صهيوني، موضحاً أن « إسرائيل » لا تحتاج لأي تمارين إضافية من أجل شن العدوان على غزة.

وتابع شهاب قائلاً:« العدوان قائم في ظل بقاء الحصار، وعمليات إطلاق النار اليومية على الحدود التي تستهدف المزارعين، وكذلك في ظل استمرار الاحتلال في ملاحقة الصيادين واعتقالهم، وفي ظل الهجمة الإرهابية التي تشنها »إسرائيل« ضد الضفة الغربية المحتلة.

الجدير ذكره ان »سلطة الطوارئ الوطنية« التابعة لوزارة أمن الاحتلال، تجري مناورة تمتد لأسبوع وتحاكي هجمات صاروخية واسعة ومن عدة جبهات على كافة المناطق، وأن هدف المناورة »اختبار صمود الجبهة الداخلية، سواء على مستوى المواطنين أو البنية التحتية". وستنتهي المناورة يوم الخميس المقبل.

 

كلمات دلالية