خبر سواريز: رفضت الانتقال إلى ريال مدريد .. والسبب ؟

الساعة 05:18 م|20 مايو 2016

فلسطين اليوم

اعترف مهاجم برشلونة الإسباني، الدولي الأوروغواياني، لويس سواريز، بأنّه رفض عرضاً للانضمام إلى صفوف ريال مدريد، الغريم التقليدي لفريقه، وذلك من أجل تحقيق حُلمه بالانتقال إلى صفوف فريقه « الكتالوني » الحالي، وجاء ذلك خلال مقابلة تلفزيونية أجراها مع المدير الرياضي السابق للنادي « الملكي »، خورخي فالدانو، الذي يعمل حالياً مُقدماً لإحدى البرامج الرياضية في قنوات بي إن سبورت.

وأكّد المهاجم الأوروغواياني، البالغ من العمر 29 عاماً، أنه تلقى عرضاً للانضمام إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية عندما كان لاعباً في ليفربول الإنجليزي، لكنه رفض الانضمام إلى هذا العرض فوراً، لأنه علم بتلقيه عرضاً آخر للانتقال إلى فريق برشلونة، الغريم التقليد للنادي « الملكي ».

واعترف مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، الذي انتقل إلى صفوف الفريق الكتالوني ضمن أجواء غير ملائمة في ظل إيقافه لمدة أربعة أشهر، بعد عضِّهِ لاعبا منافسا في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، بأنّه لم يكن يتوقع أن يتأقلم بشكل سريع مع أسلوب لعب الفريق الإسباني.

وأقرَّ اللاعب، الذي حصد مُؤخراً جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي، التي تمنح سنوياً لأفضل هداف في جميع الدوريات الأوروبية، للمرة الثانية في مسيرته الكروية، بأنه كان يعتقد بأن تحقيق حلمه باللعب بقميص برشلونة كان مستحيلاً بسبب أسلوب لعبه، الذي كان يظنه لا يتلاءم مع أسلوب فريق « البلاوغرانا ».

واختتم سواريز حديثه بالتأكيد على أنه سيروي لأحفاده بأنه قد لعب إلى جانب أفضل لاعب في العالم، في إشارة إلى زميله في الفريق واللاعب الحائز جائزة الكرة الذهبية، الأرجنتيني، ليونيل ميسي. 

كلمات دلالية