خبر الداخلية بغزة: سنضرب بيد من حديد كل من يمس بأمن غزة

الساعة 06:19 م|14 مايو 2016

فلسطين اليوم

أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة، أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بحالة الاستقرار الأمني في قطاع غزة، مشددة أنه لن يشفع لأي أحد في ذلك عائلة أو تنظيم أو جماعة مهما كانت التحديات.

وشدد الناطق باسم الوزارة في مؤتمر صحفي مساء اليوم السبت، على أن كل المحاولات الخبيثة الفردية والموجهة التي تسعى لإعادة غزة لمربعات الفوضى لن تفلح، وستواجه بمنظومة أمنية قوية.

وأكد أن الداخلية أخذت على عاتقها عدم التراجع عما حققته من استقرار أمني بذلت في سبيله الدماء والأرواح، وأن حالة الأمن والأمان التي يشهدها قطاع غزة منذ عام 2007 وحتى اليوم لم تعرف من قبل.

وقال إن مختلف الأجهزة الأمنية بغزة تقوم بدورها على أكمل وجه بالرغم من الصعوبات الجمة التي تواجهها في ظل نقص الإمكانيات وغياب المسؤولية السياسية للحكومة.

وأكد أن غزة خالية من الجريمة المنظمة ولا توجد بها أي جرائم غامضة، وأن معدل الكشف عن الجرائم الكبيرة كالقتل وصل إلى 100%، في حين وصل معدل الكشف عن الجرائم العادية لـ 95%.

ودعا البزم وسائل الإعلام ا ونشطاء الإعلام الجديد للتحلي بالمسؤولية والوطنية، وتوخي الدقة وألا يقعوا في شرك من يحاول زعزعة الجبهة الداخلية، مشدداً أن كل من يحاول إثارة البلبة والأكاذيب سيذهب رهانه أدراج الرياح.

وتقدم بالشكر للأهالي على الدعم، ولأبناء الأجهزة الأمنية على ما بذلوه من جهود لحفظ استقرار المجتمع بالرغم من الظروف الصعبة التي يمروا بها.

 فيما تحدث الناطق باسم الشرطة أيمن البطنيجي عن جهود الشرطة وحيثيات القبض على قتلة المواطنة ثريا البدي، والمواطن عليان اصليح، قبل يومين.

كلمات دلالية