خبر د. عيسى يستقبل عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين

الساعة 01:40 م|12 مايو 2016

فلسطين اليوم

استقبل الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الخميس الموافق 12/5/2016م، شيخ وعميد المعاهد الازهرية في فلسطين سماحة الشيخ الدكتور يوسف سلامة في مقر الهيئة بمدينة رام الله.

ووضع الامين العام سماحة الشيخ سلامة بصورة الاوضاع في مدينة القدس المحتلة وما تقوم به سلطات الاحتلال من عمليات تهويد وتدمير لا سيما تهويد المسجد الاقصى المبارك من خلال عمليات الاقتحام اليومية وممارسة الطقوس والصلوات التلمودية في باحاته وقبالة مصلياته، ناهيك عن منع المصلين من دخوله وفرض التشديدات عليها، كما واشار الى تسارع بناء المستوطنات وتوسيعها، اضافة لعمليات القتل الممنهجة ضد الشباب والاطفال الفلسطينيين في القدس المحتلة وسائر الاراضي الفلسطينية.

ومن جانبه بارك سماحة الشيخ سلامة جهود الهيئة الاسلامية المسيحية وخطواتها الايجابية تجاه القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية، متمنياً لها دوام التقدم والتوفيق.                         
وأكد الطرفان على الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني في أرضه، وعلى رأسها عودة اللاجئين إلى أراضيهم وبيوتهم، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، داعين الى وضع حد للجوء الفلسطيني في ارضه وخارجها، مشيرين الى ان كل يوم يمر والاراضي الفسطينية محتلة نكبة جديدة للعالم بأسره.

 

كلمات دلالية