ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

ميسي: برشلونة لا يريد فوز ريال مدريد بأي شيء

  • فلسطين اليوم - وكالات
  • 19:20 - 10 مايو 2016
مشاركة

تحدث نجم برشلونة الأول، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن المنافسة في الدوري الإسباني لكرة القدم وعن الفريق الذي يريد برشلونة فوزه بدوري أبطال أوروبا.

وقال ميسي في مقابلة أجرتها وكالة « ESPN » الشهيرة عن هدفه في مرمى إسبانيول والذي جاء من ركلة حرة رائعة: « في التدريبات دائمًا ما أتدرب على الركلات الحرة، أحب أن أضع الكرة من فوق الحائط في أغلب الأوقات لكن في بعض الأحيان أحتاج للتغيير، لا أحب أن تكون الكرة قريبة أو بعيدة، يوم أمس كانت مثالية ».

وأضاف: « الفوز بلقبين هذا العام سيكون شيئا رائعاً، لدينا نهائيين وسيكون رائعا أن نفوز بهما، كنا نريد الوصول للنهائي في دوري الأبطال لكن هذا ما حدث ».

وتابع: « لقد كنا متقدمين بعدة نقاط في الدوري هذا العام، ولكننا خسرنا بعض المبارايات مؤخراً، لحسن الحظ أننا وصلنا في الوقت المناسب، نحن نعتمد على انفسنا وهذا أمر رائع ».

وعن ريال مدريد قال: « من الواضح ان الجميع في برشلونة لا يريد لريال مدريد أن يفوز بشيء، وهم يريدون الشئ نفسه لنا، كنا نريد الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا لكننا لم نستطع ذلك وهم الآن هناك، سيكون من الرائع أن نفوز نحن بلقبين وذلك بالتأكيد لن يكون سهلاً، لقد فزنا بأشياء كثيرة على عكس ما توقعت في بداياتي في كرة القدم، لعبنا بعض النهائيات ولم نفز، ولكن هذه هي كرة القدم لا يمكن أن تفوز دائما ».

وعن الخروج من دوري أبطال أوروبا، قال: « لقد كانت ضربة قاسية لنا، في المباراة الاولى كنا أفضل منهم بكثير، ولكن فريق مثل أتلتيكو مدريد يجعل الأمر صعبًا في ملعبه دائما ».

واختتم: « في الواقع أتلتيكو مدريد فريق غير مريح عندما تلعب أمامه، من المدهش للمدرب دييغو سيميوني ما يجعل لاعبيه يفعلونه خلال المباريات، ليس فقط في الدفاع، في كل الخطوط يلعبون جيدا ».