خبر كتائب « أبو علي » و « المقاومة الوطنية » يحذران الاحتلال من استمرار التوغلات

الساعة 01:59 م|06 مايو 2016

فلسطين اليوم

حذرت كتائب الشهيد ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وكتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الجمعة، الاحتلال الإسرائيلي من خطورة استمراره في التوغل شرق قطاع غزة.

وأكدت كتائب أبو علي مصطفى في بيان لها، اليوم الجمعة، أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام استمرار الاحتلال في ارتكاب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني. وقالت في بيان لها وصل مراسلنا نسخة منه،:« أمام التصعيد الخطير من قبل الاحتلال على حدود غزة و ما يمارسه من غطرسة واستباحة أراضينا وتهديد حياة المواطنين، نؤكد على أن هذا التصعيد الذي أقدم عليه الاحتلال ضد غزة في محاولة لاختبار صبر المقاومة وردة فعلها وجهوزيتها ولن يقابل إلا برد قوي لن يتوقعه قادة الكيان الإحتلالي من قبل المقاومة ». واضافت:« لا مجال للمهادنة وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى لن تقف مكتوفة الأيدي أمام تمادي المحتل في ارتكاب جرائمه وعنجهيته، ولا خيار أمامهم سوى الموت أو الرحيل عن أرضنا، وستبقى المقاومة للمحتلين بالمرصاد ».

في سياق متصل، حملت كتائب المقاومة الوطنية الاحتلال كافة التداعيات المترتبة على استمرار التوغلات شرق حدود قطاع غزة. واوضحت الكتائب في تصريح صحفي وصل مراسلنا نسخة منه، أن هذه التوغلات المتواصلة التي تبين ان الاحتلال عازم على فرض منطقة أمنية عازلة، لن يسمح بها وهي حق مشروع للرد عليها من قبل المقاومة الفلسطينية.

وشددت الكتائب على جهوزيتها للتصدي لأي عدوان يفرض على قطاع غزة، داعية كافة الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية لعقد اجتماع طارئ وتشكيل غرفة عمليات مشتركة وموحدة للرد على الاعتداءات الاسرائيلية.

كلمات دلالية