خبر منتخب الأردن للسيدات يعرض الصعوبات التي تواجه مسيرته

الساعة 12:39 م|06 مايو 2016

فلسطين اليوم

اطمأن الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم على برنامج إعداد المنتخب والذي يستعد للظهور بنهائيات كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة والتي ستبدأ نهاية سبتمبر/ايلول المقبل 2016، وذلك خلال الزيارة التي قام بها مساء الأربعاء لتدريبات المنتخب والتي اقيمت على ملعب البولو بمدينة الحسين .

وحث الأمير علي اللاعبات على أهمية بذل كل جهد ممكن من أجل الارتقاء بمستواهم الفني والبدني والاستفادة من برامج الاعداد واكتساب خبرة المباريات الكبيرة من خلال خوض مباريات ودية ومعسكرات تدريبية مع منتخبات من مختلف المدراس الكروية ومختلف القارات.

واستمع الأمير علي من اللاعبات والجهازين الفني والاداري، عن الصعوبات التي تواجه مسيرة الإعداد، وانتظام بعض اللاعبات بالتدريبات والمعسكرات التدريبية والتي انصبت جميعها على الجانب التدريسي حيث تنتظم غالبية اللاعبات في الدراسة.

ووعد الأمير علي بدراسة الأمر وايجاد حل عاجل مع الجهات المعنية ذات العلاقة خاصة وان اللاعبات في مهمة وطنية كبرى وهي المشاركة بنهائيات كأس العالم .

من جانبه، وجّه الكابتن ماهر هنطش، المدرب الوطني شكر وتقدير أسرة المنتخب إلى الأمير علي بن الحسين لاهتمامه الموصول بمسيرة المنتخبات كافة وخاصة كرة القدم النسوية، مؤكدًا ان اللاعبات والجهاز الفني والادراي يبذلون كل ما يمكن من اجل ظهور المنتخب بصورة مشرفة امام اقوى المنتخبات في العالم.

وحضر اللقاء المهندس صلاح الدين صبره نائب رئيس الاتحاد، والآنسة رنا الحسيني عضو الهيئة التنفيذية، وستيورات المدير الفني للاتحاد.