خبر في جريمة بشعة قتل الأم وطعن طفلها

الساعة 07:22 م|02 مايو 2016

فلسطين اليوم

يُخيم الحزن على شفاعمرو في أعقاب جريمة القتل التي وقعت مطلع الأسبوع وراح ضحيتها المرحومة ميرفت أبو جليل (أم نصرات) من المدينة.

وكانت أبو جليل قد قتلت طعنا بسكّين في جريمة بشعة اقترفها مجرم، بعد منتصف الليل، في منزلها الكائن في الحي الأخضر بشفاعمرو، ولم تستوعب العائلة بعد فاجعة مقتل ابنتها التي كانت تعيل أطفالها الأربعة، في حين كان يعمل زوجها خارج البلاد لكسب لقمة العيش، عاد إلى البلاد الليلة الماضية بعد أن أبلغ بمصابه الجلل.

وقال زيدان زيدان، شقيق المرحومة ميرفت أبو جليل، إننا « لم نتوقع يوما أن نٌصاب بهذا المصاب الأليم، فحتى الآن لم أستوعب أن أختي ميرفت رحلت عنا بهذه الصورة البشعة، أختي لم تؤذِ أحدا يوما والجميع أحبها، كانت سندي وفراقها بمثابة سيف قصم ظهري ».

وأضاف أن « جراحي وآلامي على فراقها لا يضاهيها أي أمر أمام صدمة أطفالها الذين أصبحوا أيتاما بسبب مجرم لا يمكن أن أجد وصفا أناديه به، حسبي الله ونعم الوكيل به، فمشهد الدم في بيت أختي لم أر مثله أبدا حتى في الأفلام، ولا في وقائع الحروبات من حولنا. المجرم قتلها وطعن طفلها البكر بعد أن رأته يسرق من بيتها ».

وتساءل زيدان بحرقة وألم، « لماذا ميرفت؟ لم أعرف يوما أن الجريمة ستصل إلى بيتنا. لقد ابتعد أفراد مجتمعنا العربي عن الدين والقيم والأخلاق. ليس من الممكن أن نضع لكل شخص حارس شخصي في هذه البلاد، وعلينا أن نعود للأخلاق والدين، وأن نتحلى بتربية إنسانية ».

يذكر أنه عثر في وقت متأخر من ليلة أمس، على ميرفت أبو جليل، تنزف نتيجة تعرضّها لعنفٍ، في منزلها، وتوفيت في وقت متأخر من ليلة أمس، نتيجة لجراحها الخطيرة، حيث نتج عن التحقيقات الأولية  أنها سقطت ضحيّة لجريمة قتل بشعة نفذها لص داخل منزلها.