خبر بنك فلسطين يعقد ورشة عمل مع اتحاد الصناعات في غزة

الساعة 02:45 م|20 ابريل 2016

فلسطين اليوم

عقد بنك فلسطين بالتعاون مع الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية في مبنى الإدارة العامة بمدينة غزة ورشة عمل حول سبل تطوير ودعم وتمويل المشاريع الصناعية والإنتاجية، والعمل على تعزيز التشابك وحل المشكلات التمويلية التي تعترضهم، بالإضافة الى تعزيز مستوى الأعمال والصناعات الانشائية والمشاريع الصغيرة لضمان أداء أفضل لأعمالهم.

وجرى تنظيم اللقاء بحضور عدد من أعضاء مجلس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية والاتحادات التخصصية ممثلة برؤساء الاتحادات وعدد من أعضاء مجالس الادارة فيها، وبمشاركة حشد كبير من رجال الأعمال وأصحاب وصاحبات المشاريع الصغيرة والانشائية والصناعية، وعدد من التجار في قطاع غزة.

وافتتحت الورشة بعرض تقديمي عن تطور البنك، ومسيرته التي امتدت منذ العام 1960 واستمر في تطوير منتجات وخدمات تلبي احتياجات مختلف الشرائح الاجتماعية والاقتصادية، وحاز على اعتراف دولي وتصنيفات عالمية، وعرض خلال الورشة جانب من النتائج والمؤشرات المالية التي حققها البنك خلال السنوات الماضية.

كما استعرضت الورشة حزمة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، لاسيما دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي خصص لها البنك 200 مليون دولار.

كما تم عرض نبذة عن خدمات العملات الأجنبية، والتجارة الدولية والخدمات الالكترونية، والحسابات والتسهيلات الائتمانية التي يقدمها بأداء جيد وسرعة مميزة.

من ناحيته، تقدم علاء آل رضوان نائب مدير عام بنك فلسطين، بشكره للحضور على مشاركتهم في هذا اللقاء الذي يتم النقاش فيه عن الخدمات والتسهيلات التي يقدمها البنك والاجابة عن الاستفسارات بالإضافة إلى تعريفهم بخدمات البنك والحملات الجديدة التي تم إطلاقها، موضحاً بأن هذا اللقاء يسعى من خلاله إلى تقديم صورة شاملة عما يقدمه بنك فلسطين لعملائه، مؤكداً على عزم البنك تنظيم العديد من اللقاءات التي تخص القطاعات الصناعية كلا على حدة.

وفي نهاية ورشة العمل، تم فتح باب النقاش للإجابة على الأسئلة المطروحة من جانب رجال الأعمال والاقتراحات التي قدموها للنظر فيها من جانب البنك من أجل تلبية احتياجاتهم التمويلية والخدمات المالية المختلفة التي يحتاجونها.

كلمات دلالية