خبر الكشف عن مصير الشبان الثلاثة المفقودين منذ 10 أيام برام الله

الساعة 06:42 م|09 ابريل 2016

فلسطين اليوم

نقلت وكالة « معا » مساء اليوم السبت، عن مصادر فلسطينية خاصة قولها أن المخابرات الفلسطينية عثرت على الشبان الثلاثة المختفين، مساء اليوم،  في منطقة عين الليمون في قرية مزارع النوباني قضاء  رام الله.

و وفقاً للمصادر، فقد كان أحد أفراد المخابرات العامة، شاهد مجموعة من الشبان يسيرون في الجبال، فاعتقد أنهم مستوطنين، فقام بإبلاغ المخابرات العامة، التي هبت فوراً نحو المكان بمرافقة شرطة عارورة، لتعثر على الشبان الثلاثة، وهم باسل محمود الأعرج (33 عاماً) من قرية الولجة قرب بيت لحم، محمد عبد الله حرب (23 عاماً) من جنين، هيثم السياج (19 عاماً) من الخليل. وشددت ذات المصادر على أن الشبان الثلاثة كانوا يحملون حقائب، وتم نقلهم بسيارات المخابرات العامة إلى مقر المخابرات، وتم إبلاغ ذويهم بالعثور عليهم.

وكان الشبان الثلاثة تواروا عن الأنظار منذ فجر الجمعة الماضي، وبدأت عمليات البحث عنهم منذ ذلك الحين، إلا أن تمكن جهاز المخابرات العامة من العثور عليهم مساء اليوم.

الى ذلك ذكر موقع 0404 الاخباري العبري انه تم اعتقال فلسطيني رابع يرجح بانه ساعد في نقل الاسلحة لافراد الخلية الثلاثة.   و وفقاً للموقع العبري، فقد تم اعتقال الرابع في قرية قطنه علي يد ضباط الشاباك اما الثلاثة الاخرين فهم معتلقين لدي المخابرات الفلسطينية.