خبر المنتخب البرازيلي ينزع شارة القيادة عن نيمار

الساعة 04:38 م|07 ابريل 2016

فلسطين اليوم

كشفت وسائل الاعلام الإسبانية أن المنتخب البرازيلي في طريقه لتعيين قائد للفريق بدلا من القائد الحالي نيمار نجم برشلونة.

وطبقا لصحيفة « ماركا » فإن القرار سيأتي بسبب قلة التزام البرازيلي بواجباته القيادية وتقديمه مثلا سيئا لزملائه بعد إيقافه عدة مرات بسبب مشاكل داخل أرضية الملعب.

وجاءت القشة التي قصمت ظهر البعير في المباراة أمام أوروغواي والتي تلقى فيها نيمار بطاقة صفراء ليتم إيقافه في المباراة التي تلتها أمام باراغواي ليتعادل منتخب السيليساو المباراتين ويبتعد أكثر وأكثر عن حظوظ التأهل إلى كأس العالم بحلوله في المركز السادس بعد ست جولات من تصفيات أمريكا الجنوبية.

ويبدو كارلوس دونغا الذي عين نيمار قائدا للمنتخب عقب كأس العالم الأخير في وضع حرج بعد النتائج المتخبطة في الآونة الأخيرة.

ومما لا شك فيه أن نيمار أفضل لاعب برازيلي في الوقت الراهن لكن قيادة المنتخب أمر يصعب تحمله على أي لاعب ما لم يمتلك خبرة كافية فكما صرح الأسطورة كافو فإن نيمار يحتاج إلى التركيز على اللعب وليس على أي شيء آخر كقيادة المنتخب وتحمل مسؤولية كبيرة كهذه.

وإذا ما انتزع المنتخب شارة القيادة من نيمار خاصة بعد تدهور مستواه مع المنتخب في الفترة الأخيرة فإن على السيليساو إدارة الأزمة بذكاء فتياغو سيلفا آخر قائد للمنتخب شعر بالحزن بعد نزع شارة القيادة منه دون تقديم أي أسباب لذا يجب تجنب تكرار ذلك مع نيمار.