خبر نابلس: القبض على 4 متهمين في 3 قضايا مخدرات

الساعة 03:52 م|29 مارس 2016

فلسطين اليوم

ألقت الشرطة القبض على أربعة متهمين بالتورط في ثلاث قضايا مخدرات منفصلة في محافظة نابلس.

وأوضحت الشرطة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن معلومات وردتها حول قيام أحد الاشخاص بزراعة أشتال مخدرات في منزله في قرية النصارية شمال شرق نابلس، فتوجهت قوة من شرطة مكافحة المخدرات الى المكان، وقامت بتفتيش المنزل بعد استصدار مذكرة بهذا الشأن من النيابة العامة، وخلال التفتيش تم العثور على بذور لمادة القنب الهندي المخدر، وقد جرى إيقاف الشخص المشتبه به، والذي اعترف أن المضبوطات تخصه، وسوف يتم إحالته إلى النيابة العامة لاجراء المقتضى القانوني بحقه.

وفي بيان آخر، أشارت الشرطة إلى إلقائها القبض على شخص من قرية فروش بيت دجن، شرق نابلس، بعد العثور على مواد مخدرة في منزله. وذكر البيان أن الشرطة استصدرت مذكرة من النيابة العامة لتفتيش منزل المشتبه به، وخلال التفتيش تم العثور على قطعة من مادة الحشيش اضافة الى دفتري « اوتمان »، وقد اعترف المشتبه بأن المضبوطات تخصه، وبناء على ذلك سيحال الى جهات الاختصاص لمتابعة القضية.

كما أشارت الشرطة في قضية أخرى منفصلة إلى أنها ألقت القبض، اليوم الثلاثاء، على شخصين بتهمة حيازة مواد مخدرة. وأوضحت أن معلومات وردتها حول توجه مركبة إلى المنطقة الشرقية من المدينة وفيها مواد مخدرة، فباشرت شرطة مكافحة المخدرات على الفور بأعمال البحث والتحري وجمع المعلومات، وتمكنت من إيقاف السيارة في المنطقة الشرقية من المدينة، وخلال تفتيشها تم العثور على اصبعين من الحشيش المخدر. وجرى اعتقال شخصين كانا بداخل السيارة، وقد اعترفا أن المضبوطات تخصهما، وسيتم إحالتهما إلى النيابة العامة لمتابعة الاجراءات القانونية بحقّهما.

كلمات دلالية