خبر ميسي: تعبت!

الساعة 06:25 ص|26 مارس 2016

فلسطين اليوم

أكد أسطورة برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أنه في قمة السعادة، بعد انتصار منتخبه على تشيلي في تصفيات كأس العالم 2018، ولكنه كان متعباً في الشوط الثاني، إذ لم يتمكن من إظهار كل إمكاناته. وقال ميسي بعد الفوز: «أنا سعيد بالنقاط الثلاث، فكان مهماً جداً أن نعود ونحقق الفوز هنا. اشتقت لزملائي، كان شعوري جيداً في الشوط الأول، لكني تعبت قليلاً في الثاني». وترافقت عودة ميسي إلى فريق المدرب خيراردو «تاتا» مارتينو مع غيابات عدة، أبرزها لنجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، إضافة إلى لاعبي باريس سان جرمان الفرنسي خافيير باستوري وبنفيكا البرتغالي نيكولاس غايتان، مع استبعاد مهاجم يوفنتوس السابق وبوكا جونيورز الحالي كارلوس تيفيز.

وثأرت الأرجنتين لخسارتها أمام تشيلي في نهائي كوبا أميركا وأسقطتها في عقر دارها (2-1). وأفلتت الإكوادور المتصدرة من خسارتها الأولى في الوقت الضائع أمام الباراغواي (2-2) الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وافتتحت كولومبيا الجولة بفوز بالغ الصعوبة على مضيفتها بوليفيا (3-2)، وانتهت مواجهة الجريحين بين البيرو وفنزويلا بالتعادل (2-2). واحتفظت الإكوادور بصدارة الترتيب مع 13 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأوروغواي التي لعبت مباراة أقلّ، فيما قفزت الأرجنتين إلى المركز الرابع بعد تحقيقها فوزها الثاني على التوالي بالتساوي مع الباراغواي. وتلتقي في الجولة السادسة الثلثاء المقبل كولومبيا مع الإكوادور، والأرجنتين مع بوليفيا، والباراغواي مع البرازيل، وفنزويلا مع تشيلي، والأوروغواي مع البيرو.

كلمات دلالية