خبر مصر تتعادل مع نيجيريا بهدف قاتل لمحمد صلاح

الساعة 07:22 م|25 مارس 2016

فلسطين اليوم

تعادل منتخب مصر الاول امام نظيره النيجيري بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمدو بيلوا ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لتصفيات كأس امم أفريقيا في الجابون 2017.

أحرز هدف نيجيريا أوتوجو في الدقيقة 60 وتعادل للفراعنة الكبار محمد صلاح في الوقت بدل الضائع.

بدأ اللقاء بهجمة من قبل لاعبي المنتخب النيجيري عبر احمد موسى ومررها عرضية تمر أمام أحمد الشناوي واتسم أداء لاعبي الفراعنة الكبار بالعشوائية في بداية الدقائق الأولى.

وتصدى أحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الأول، لتمريرة طولية ليمسكها قبل أن تصل الى أحد مهاجمي المنتخب النيجيري ورفض محمد صلاح استغلال احدى الكرات لشن هجمة مرتدة ليمررها برعونة وساد الارتباك الدفاعات المصرية بين محمد النني وعمر جابر قبل ان يشتتها رامي ربيعة الى ضربة ركنية.

ورفض حكم اللقاء احتساب هدف لصالح منتخب نيجيريا أحرزه احمد موسى بداعي التسلل وسدد احمد حسن كوكا كرة ضعيفة على مرمى المنتخب النيجيري.

وأهدر احمد حسن كوكا فرصة حقيقية لإحراز الهدف الاول في الدقيقة 18 بعدما تسلم تمريرة عرضية من محمد صلاح وسددها برعونة لتصطدم بأقدام مدافعي النسور النيجيرية داخل منطقة الجزاء.

وأنقذ احمد حجازي في الدقيقة 35 مرماه من فرصة حقيقية لصالح مهاجمي المنتخب النيجيري ومرر محمد صلاح كرة طولية داخل منطقة الجزاء تصدت لها دفاعات النسور النيجيرية.

ونجح ابراهيم صلاح في تشتيت احدى الكرات الخطيرة في الدقيقة 42 من داخل منطقة الجزاء وتصدى احمد النشاوى لتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتتحول الى ضربة ركنية.

وبدأ الشوط الثاني بخطأ دفاعي من محمود حسن تريزجيه كاد اللاعب إيجالو ان يسكنها شباك احمد الشناوى وأهدر الثنائي رامي ربيعة وتريزيجيه فرصة حقيقية لتسجيل هدف القدم للمنتخب الاول في الدقيقة 51.

وتصدى احمد الشناوى حارس مرمى المنتخب الاول لتسديدة قوية من احمد موسى داخل منطقة الجزاء إثر اختراقه لدفاعات الفراعنة واحرز ايجوبو الهدف الاول لمنتخب نيجيريا في مرمى المنتخب المصري الاول في الدقيقة 60 من متابعة جيدة ليسكنها في شباك الفراعنة.

وسدد مروان محسن كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس النسور النيجيرية وسدد احمد موسى كرة قوية في الدقيقة 69 تمر الى جوار مرمى خارس الفراعنة الكبار وسدد كرة اخرى قوية في الدقيقة 71 ليتصدى لها احمد الشناوي بصعوبة.

وشن محمود حسن « تريزيجيه » هجمة عنترية في الدقيقة 75 وراوغ مدافعي النسور النيجيرية ومرر كرة عرضية تمر امام الدفاعات النيجيرية ودفع الارجنتيني هيكتور كوبر مدرب الفراعنة برمضان صبحي بديلا عن تريزيجيه في الدقيقة 76 من اجل تفعيل النواحي الهجومية.

وأنقذ حماده طلبة مرمى منتخب مصر من احراز منتخب نيجيريا الهدف الثاني في الدقيقة 83 بعدما نجح في تشتيت تسديدة أحد مهاجمي النسور النيجيرية من على خط المرمى واستمرت الهجمات النيجيرية على مرمى الفراعنة لتعزيز النتيجة.

وتلقى محمد صلاح تمريرة ذهبية من رمضان صبحي ونجح في ضرب التسلل وانفرد بحارس النسور النيجيرية وسدد الكرة على يسار شباك الحارس النيجيري ليتعادل المنتخب بهدف.

وشهدت اللحظات الاخيرة اعتراض لاعبى منتخب مصر على حكم اللقاء لإطلاقه صافرة نهاية المباراة خلال انفراد محمد صلاح بمرمى النسور النيجيرية.