بالصور صور | « الشباب والرياضة » تستقبل وفداً من اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الإسلامي

الساعة 11:43 ص|23 مارس 2016

فلسطين اليوم

استقبل وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة الأستاذ احمد محيسن , وفداً من اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الاسلامي ضم رئيس اللجنة الأستاذ جميل لبد وأعضائها , بحضور د . محمود بارود مدير عام ديوان الوزير , والأستاذ جابر عياش مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة , وذلك بمقر الوزارة بالنادي الاهلي بمدينة غزة .

وخلال كلمته رحب محيسن بالوفد الزائر , مشيداً بالجهود الكبيرة الذي تبذلها اللجنة الرياضية في حركة الجهاد الاسلامي لخدمة الشباب والرياضة في القطاع المحاصر , مبدياً استعداد الوزارة للتعاون التام مع اللجنة , من خلال توفير كافة الامكانات المادية والمعنوية لها .

واكد محيسن على وحدة الرؤية بين الوزارة وحركة الجهاد الاسلامي , والمتمثلة بضرورة السعي لإنجاح المشروع الاسلامي والوطني , وخدمة المجتمع المحلي الفلسطيني ,حيث اتفق الطرفان خلال اللقاء على تنفيذ العديد من الانشطة والفعاليات الرياضية والشبابية بينهما في الفترة القادمة .

بدوره  قدم لبد شكره لوزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوكيل المساعد , لدورها الكبير في انجاح النشاط الشبابي والرياضي في غزة , مثمناً حالة الازدهار التي يشهدها القطاع الرياضي , في اشارة واضحة على الدور الكبير للوزارة .

وأكد لبد على ضرورة الاستفادة من اللقاء  , من خلال تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مختلف المجالات .