بالصور مركز الوفاء ومؤسسات محلية ينظمون احتفالاً للمسنين بيوم الأم

الساعة 01:20 م|21 مارس 2016

فلسطين اليوم

احتفل مركز الوفاء لرعاية المسنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي بنزلاء المركز من المسنين والمسنات بيوم الأم العالمي

وضمت المؤسسات المشاركة كلا من مستشفى العودة ومؤسسات فارس العرب وكتلة الأرض والانسان وجمعية العطاء للأم في مدينة الزهراء ونادي الزهراء

وفي كلمته رحب مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين أ. محمد أبو عودة بالمؤسسات المشاركة وأثنى على دورها الاجتماعي المتميز في دعم شرائح المجتمع المهمشة، ومؤكدا في الوقت نفسه أن هذا الحفل لهو أثمن هدية لهذه الأم في يومها.

وأضاف، أن تكريمهن لهو وفاءٌ لهن على تضحياتهن وعطائهن في المجتمع في الأعوام السابقة، وداعياً في الوقت نفسه كل المؤسسات الخيرية المحلية والدولية وأهل الخير الى مواصلة حمل رسالة الحب والعطاء والوفاء للمركز الذي يقدم خدماته للنزلاء مجاناً ومدى الحياة .

من جانبه، ثمن المشاركون خلال كلماتهم دور المركز الرائد والمتميز في رعاية المسنين ومؤكدين على أهمية زيادة التواصل دون انقطاع مع هذه الفئات المهمشة من أجل دعمها والتخفيف من معاناتها.

وشهد الحفل عديد الفقرات الممتعة والتي نالت اعجاب المشاركين وزادت من سعادة وتفاعل المسنين والمسنات.

يذكر أن مركز الوفاء لرعاية المسنين – منتدى ومركز آل العلمي الثقافي والاجتماعي بمقره في مدينة الزهراء بالمنطقة الوسطى يقدم خدماته المعيشية والصحية والعلاجية والترفيهية للمسنين والمسنات ممن ليس لهم أبناء ولا معيل داخل المركز مجاناً وبدون مقابل وعلى مدار الساعة ومدى الحياة. 

 



12

54

56565

236

659+55

59+5+