ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

وضع وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة، اليوم الأحد، حجر الأساس لمجمع حاسي مسعود الطبي في مدينة خان يونس، بتمويل اللجنة الشعبية لنصرة فلسطين في الجزائر، بحضور لفيف من الشخصيات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني.

وقال الحساينة خلال حفل وضع حجر الأساس، « إن إنشاء المجمع من المشاريع الصحية الهامة، وذلك لحاجة قطاع غزة إلى مثل هذه المشاريع الطبية الحيوية، خاصة أن قطاع غزة بحاجة ماسة لبناء المستشفيات والمجمعات الطبية، ولا يخفى على أحد الأوضاع الصحية الصعبة التي يعيشها القطاع وزيادة حالات السرطان والفشل الكلوي، وسط ظروف الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة ».

ونقل تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، مشددا على أن الحكومة مهتمة بالقطاع الصحي، وتعمل على إيجاد خطوة نوعية وأساسية نحو مزيد من تحسين الخدمات الطبية المقدمة لأبناء شعبنا وتوسيع نطاقها.

وقال: « سنواصل جهودنا ليل نهار من أجل التخفيف من معاناة وآلام شعبنا، وتعمل الحكومة كل ما في وسعها في التواصل مع الدول العربية الشقيقة والدول الأوروبية الصديقة، من أجل جلب المشاريع التنموية والتطويرية، وتواصل الحكومة جهودها في جلب منح الإعمار من أجل مواصلة مسيرة إعمار المنازل المدمرة في قطاع غزة، وهناك وعود كثيرة من الدول لتمويل إعادة إعمار غزة، وأنا أبشركم أن الأيام المقبلة ستحمل الخير الكثير لأصحاب المنازل المدمرة ».