خبر الجامعة تبحث مع مديرية التربية والتعليم – شر ق غزة سبل التعاون المشترك

الساعة 12:23 م|12 مارس 2016

فلسطين اليوم

بحثت جامعة الإسراء في غزة اليوم الخميس (10/3)، مع مديرية التربية والتعليم - شرق غزة سبل التعاون والتنسيق المشترك، وذلك خلال زيارة قام بها وفد رفيع المستوى من الجامعة لمقر المديرية.

وضم وفد الجامعة كلاً من د. عمار القدرة مدير العلاقات العامة والدولية ود. عمر محيسن مدير دائرة المشاريع و أ. محمد مشتهى مدير دائرة القبول والتسجيل وم. إيهاب أبو الخير منسق العلاقات العامة.

وكان في استقبال الوفد الأستاذ أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم و أ.مها حلس مدير الدائرة الفنية و أ. أحمد أبو الكاس رئيس قسم الأنشطة التربوية و أ.حنان زقوت مشرفة التدريب و أ.وسام خليفة رئيس قسم العلاقات العامة بالمديرية.

وثمن د. « القدرة » الدور المميز لمديرية التربية والتعليم « شرق غزة » على جهودها البارزة في خدمة المسيرة التعليمية، مشيداً بالجهود التي تقدمها المديرية.

وقدم وفد الجامعة نبذة تعريفية عن الجامعة وبرامجها والأهداف التي تسعى لتحقيقها من خلال « التعليم التطبيقي الاحترافي »، والأفكار والمشاريع والبرامج التي تخدم الطلبة.

من جهته، أعرب أ. أشرف حرز الله عن سعادته بزيارة وفد الجامعة للمديرية، مثمناً دورها البارز في استيعاب الطلبة من الثانوية العامة عبر برامج جديدة مميزة ومتنوعة، مؤكداً على أهمية عقد الأنشطة اللامنهجية للطلبة والتي تسهم في تنمية وتطور قدراتهم العقلية والثقافية والمعرفية ليكونوا نواة لقادة المستقبل.

وقدَّم « حرز الله » شرحاً مختصراً حول آلية العمل في المديرية والخطة التي أعدتها المديرية للنهوض بالمستوى التحصيلي والعلمي للطلاب.

وناقش الطرفان ترتيبات المسابقة الثقافية لطلبة الثانوية والتي ترعاها جامعة الإسراء خلال الأسبوع المقبل وآلية خروجها بالصورة المميزة.

وفي ختام اللقاء قدَّم وفد الجامعة درعاً تقديرياً للمديرية، متمنين لها مزيداً من التقدم والرقي لخدمة المسيرة التعليمية.



12790166_1081878591864728_528616897_o

خبر الزيارة