خلال مسيرة نظمتها الجهاد في خانيونس

خبر المدلل: نهيب بأهلنا بالضفة والقدس بقطع الطرق على المستوطنين ومهاجمة المستوطنات بالآلاف

الساعة 01:18 م|11 مارس 2016

فلسطين اليوم

أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين أحمد المدلل، أن انتفاضة القدس كشفت عن ضعف وهشاشة الكيان الصهيوني، الذي لم تستطع ترسانته العسكرية ومنظومته الأمنية الهائلة أن تحميه من ضربات المجاهدين والمجاهدات في الضفة الغربية والقدس والأراضي المحتلة عام 48.

وأوضح المدلل، خلال كلمته في المسيرة الحاشدة التي دعت لها حركة الجهاد في مدينة خانيونس دعماً لانتفاضة القدس اليوم الجمعة، أن الاحتلال الاسرائيلي يعيش اليوم حالة ضعف وارباك وفشل، وآخر مظاهر عجزه هو اقتحام مقر قناة « فلسطين اليوم » التي تعبر عن ارادة الشعب وترفع من معنوياته وتفضح جرائمه، والتي انحازت إلى ارادة الشعب الفلسطيني.

وشدد أن هذا الاقتحام لن يزيد طاقم العمل في فضائية « فلسطين اليوم »، يزيدها إلا صلابة وقوة ومزيد من العطاء والاستمرار على نهجها المقاوم في انتفاضة القدس.

وأشار إلى أن قرارات المجلس الوزاري المصغر الصهيوني « الكابينت » ضد أبناء شعبنا وضد أهالي أبطال العمليات التي تميزوا بها وضربوا بها قلب العدو، من خلال تدمير بيوتهم، والقرار الأخير بتهجيرهم من بلداتهم، لن يؤثر على ديمومة انتفاضة القدس وحيويتها.

وفي سياق متصل أكد القيادي المدلل أن الجولات المكوكية المستمرة للمسؤولين الأمريكيين والمسؤولين الأوربيين، لن تستطيع الالتفاف على انتفاضة القدس أو إجهاضها، لافتاً إلى أن « الانتفاضة مستمرة وهذا هو قسم شعبنا في الضفة الغربية والقدس وستتطور أكثر لتصنع وجعاً حقيقياً في قلب الاحتلال ».

وفي رسالة للشعب الفلسطيني في الضفة والقدس قال المدلل: « نهيب بأهلنا في الضفة الغربية والقدس أن ينطلقوا جماعات جماعات، ليقطعوا على العدو الصهيوني ومستوطنيه الطرق الالتفافية، بل أن يهجموا بالآلاف على هذه المستوطنات، وتشتد سواعد المجاهدين بالانقضاض على المستوطنين في قلب المستوطنات حتى يعلم هؤلاء المجرمون أن لا مكان لهم على أرض فلسطين ولا أمنهم لهم عليها ».

ووجه بدوره رسالة للسلطة الفلسطينية مفادها أن « التنسيق الأمني الذي يتفاخر به العد والصهيوني، يشكل تهديداً استراتيجياً على وحدة شعبنا، ويشكل تهديداً على انتفاضة القدس لذا لا بد من وقفه ووفوراً »، مديناً اللقاءات المستمرة بين السلطة الفلسطينية وقادة الاحتلال.

وأضاف: « شعبنا اليوم أحوج ما يحتاج إليه هو دعم وإسناد الأمة العربية والإسلامية، التي يجب أن تستفيق مما هي فيه، فهذا الدم العربي النازف لا يزيد عدونا إلا اجراماً وعجرفة، لذا على الامة الاسلامية وفي ظل الملحمة التي يسطرها شعبنا، أن تحشد ثرواتها وطاقاتها وتتوجه بها نحو فلسطين ».



 مسيرة دعما لانتفاضة القدس خانيونس ‫(30204307)‬ ‫‬

 مسيرة دعما لانتفاضة القدس خانيونس ‫(30204306)‬ ‫‬

 مسيرة دعما لانتفاضة القدس خانيونس ‫(30204305)‬ ‫‬

 مسيرة دعما لانتفاضة القدس خانيونس ‫(30204304)‬ ‫‬

 مسيرة دعما لانتفاضة القدس خانيونس ‫(30204303)‬ ‫‬

 مسيرة دعما لانتفاضة القدس خانيونس ‫(30204302)‬ ‫‬

 مسيرة دعما لانتفاضة القدس خانيونس ‫(30204301)‬ ‫‬

 مسيرة دعما لانتفاضة القدس خانيونس ‫(30204298)‬ ‫‬