خبر الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية

الساعة 06:48 ص|11 مارس 2016

فلسطين اليوم

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وقالت الأرصاد الجوية: ويكون الجو يوم غد السبت، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت: من المتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة يوم الأحد، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما بشأن يوم الاثنين المقبل، قالت الدائرة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، واعتباراً من ساعات الصباح الباكر تكون الفرصة مهيأة لسقوط  زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.