خبر ممثل حماس في طهران يوقع لوحة في دعم حزب الله اللبناني

الساعة 09:25 ص|09 مارس 2016

فلسطين اليوم

أعلن ممثلا حركة حماس والجهاد الاسلامي في فلسطين والسفير الفلسطيني في طهران دعمهم لحزب الله اللبناني بتوقيعهم لوحة في تكريم حزب الله على هامش ملتقى « الانتفاضة الثالثة » الذي أقيم في جامعة الإمام الصادق.

وأفادت وكالة أنباء فارس نقلا عن مركز فلسطين الإعلامي بأن الملتقى الطلابي الأول حول الانتفاضة الثالثة والقدس بعنوان « من النهر إلى البحر » عقد مساء الثلاثاء بالتعاون بين لجنة فلسطين الطلابية في طهران ومكتب التعبئة الطلابية بجامعة الإمام الصادق.

وألقى كل من العميد سعيد قاسمي وحسين شيخ الاسلام مساعد رئيس مجلس الشورى الاسلامي في الشؤون الدولية وناصر ابو شريف ممثل حركة الجهاد الاسلامي في طهران، كلمات في الملتقى الذي حضره حشد من المتابعين للشأن الفلسطيني والمقاومة والطلبة الجامعيين والاعلاميين وممثلو الفصائل الفلسطينية واللبنانية وعدد من الطلبة الفلسطينيين.

ووقع المشاركون في الملتقى، لوحة رمزية لتكريم حزب الله اللبناني، دعما لمقاومته في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل. ومن الموقعين على هذه اللوحة، خالد القدومي ممثل حركة حماس في طهران، وناصر ابو شريف ممثل حركة الجهاد الاسلامي في طهران، ومحمد جوهر القائم بالأعمال الفلسطيني في طهران، وحسين شيخ الاسلام وسائر المشاركين في هذا الملتقى.

الجدير بالذكر أن مجلس تعاون دول الخليج الفارسي قام مؤخراً بوضع حركة المقاومة الاسلامية اللبنانية (حزب الله) ضمن قائمة المنظمات « الارهابية » في خطوة تبين التناغم السافر بين هذه الدول والكيان الصهيوني الغاصب.