بشأن معاملاتهم

خبر إعلان مهم لسكان مدينة الزهراء

الساعة 08:06 ص|28 فبراير 2016

فلسطين اليوم

أعلنت مديرية داخلية الوسطى لسكان مدينة الزهراء أن معاملاتهم المدنية في وزارة الداخلية تُستخرج من داخلية غزة وليس من مكتب داخلية النصيرات.

وناشد الأستاذ حسن أبو لبدة ،نائب مدير مكتب داخلية النصيرات سكان مدينة الزهراء التوجه الى داخلية غزة لاستخراج معاملاتهم.

وقال أبو لبدة في حديثٍ لإذاعة الرأي الفلسطينية :« سكان الزهراء غير مدرجين على منظومة الداخلية ضمن التجمعات السكانية للمحافظة الوسطى, بل هم يتبعون لمحافظة غزة حسب العنوان ».

وأكد أبو لبدة أنه لن يتم استلام معاملات المواطنين في مكتب داخلية النصيرات, مضيفاً « لا داعي أن يُكلف المواطنون أنفسهم ليصلوا إلينا, وما عليهم إلا التوجه إلى داخلية غزة بالقرب من مسجد فلسطين أو أحد مكاتب وفروع وزارة الداخلية في محافظة غزة, وذلك لأن عنوانهم غزة ويتم طباعة معاملاتهم كلٌ حسب مكان سكناه وعنوانه في بطاقة الهوية ».

وتستقبل مديرية داخلية الوسطى جمهور ثمانية تجمعات سكانية هي :« دير البلح، النصيرات، البريج، المغازي، الزوايدة، المغراقة، وادي غزة، وجحر الديك ».. ويبلغ تعداد سكان تلك التجمعات 275 ألف و332 نسمة.

وتُقدم وزارة الداخلية الخدمة لجمهور المحافظة الوسطى في ثلاثة مقرات بالمحافظة، هي :« المبنى الرئيس لمديرية داخلية الوسطى في منطقة دير البلح، إضافة إلى مكتب النصيرات، ومكتب البُريج ».