ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

مشاركة

يمكنك أن تستخدم جهاز الأيفون الذي تعتقد أنه يعمل ببطء بصورة أكثر سرعة عبر القيام بعدة خطوات.

إن جهاز الهاتف الذي لا يغلق ويعاد فتحه منذ فترة طويلة قد يتسبب في تشغيله ببطء. يجب أن تقوم بإغلاق وفتح هاتف الأيفون مرة واحدة كل يومين أو ثلاثة أيام على الأقل.

حاول عدم الاحتفاظ بمئات الصور على الهاتف قدر الإمكان. وبدلًا عن ذلك يمكنك أن تحتفظ بالصور في (iPhoto) أو تسجيلها في الإنترنت عبر (iCloud).

احذف التطبيقات التي قمت بتحميلها في وقت من الأوقات ولم تستخدمها لاحقًا. وبهذا تكون قد أفسحت مكانًا في ذاكرة الأيفون.

كما يمكن زيادة سرعة الأيفون عن طريق حذف ذاكرة متصفح الويب (Safari) بجهاز الأيفون.

ومن أجل تنظيف ذاكرة المتصفح الذي يمتلئ مع الوقت فيكفي اتباع هذه الطريقة: « ضبط/سفاري/مسح المحفوظات ».

امسح الرسائل التي تستمر منذ فترة طويلة. إذ إن عدد الرسائل قد يؤثر بنفس النسبة على الشاحن. فالتطبيقات مثل (BatteryDoctor) التي تستخدمها في الهاتف تساعد على استخدامك الشاحن بصورة أكثر فاعلية وتزيد من عمر شاحن الهاتف.

أغلق التحديثات التلقائية. فهذه الخاصية التي تحاول تحديث التطبيقات الموجودةفي الخلفية تؤدي إلى بطء الأيفون. اضغط على الزر الموجود في "ضبط/İtunes/المتجر/ التحديثات التلقائية.

 

أغلق خاصية التحيل التلقائي. لأن التطبيق الذي يتلاءم مع الأيفون الذي تقوم بتحميله على الأيباد عند تحميله على الأيفون بصورة تلقائية قد يقلل من سرعة الأيفون بلا داع.

 

يمكنك إغلاق التطبيقات التي لا تستخدمها في الوقت الحاضر عن طريق الضغط المزدوج على زر (Home). وبهذا الشكل لن تشغل هاتفك وستزيد من سرعته نظرًا لعدم وجود تطبيق يعمل في الخلفية.

 

أغلق الواي فاي عند عدم استخدامه لأنه خاصية لا يكترث لها أحد كثيرًا لكنها تقلل من سرعة الهاتف عن طريق إشغاله.

وفي الفترة التي لم تغلق فيها الواي فاي سيقوم الهاتف بالبحث عن شبكة للاتصال بها ومن ثم يشغل الهاتف. وهو ما يؤدي إلى عمل الهاتف ببطء.