في كأس الاتحاد الآسيوي

خبر القوة الجوية العراقي يصل فلسطين لملاقاة شباب الظاهرية

الساعة 08:10 م|22 فبراير 2016

فلسطين اليوم

وصلت بعثة نادي القوة الجوية العراقي إلى فلسطين يوم الاثنين، لملاقاة نادي شباب الظاهرية  بطل دوري المحترفين الفلسطيني، يوم الأربعاء القادم، في أولى لقاءات المرحلة الأولي من دوري المجموعات لمسابقة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على استاد دورا الدولي.

وكان في استقبال بعثة القوة الجوية العراقي، فور وصولها مدينة خليل الرحمن، اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني، حيث رحب ببعثة الفريق العراقي في زيارتها الثانية لفلسطين، بعد مباراتها السابقة التي جمعت أيضاً نفس الفريقين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والثالثة لفريق عراقي بعد زيارة الشرطة العراقي الموسم الماضي عندما لعب امام ترجي واد النيص في نفس المسابقة، وخسر امامه بهدف دون رد، في انتصار تاريخي لواد النيص.

وأكد الرجوب، على أهمية هذه الزيارات للفرق والمنتخبات العربية للأراضي الفلسطينية، مشيداً في الوقت ذاته بالاستقبال التاريخي الذي حظي به المنتخب الفلسطيني قبل أيام من جانب الشعب الجزائري.

ومن المقرر أن يتدرب نادي القوية الجوية العراقي الثلاثاء، على أرضية ستاد دورا الدولي، الذي سيستقبل اللقاء، وهو التدريب الرئيس للمباراة، كما سيشهد الثلاثاء اقامة الاجتماع الفني.

وعلى صعيد شباب الظاهرية، فقد دخل الفريق في معسكر داخلي استعداداً للقاء تحت قيادة المدير الفني عبد الفتاح عرار.